سلطان بن فهد يستدعي أبو اثنين والحربي لمكتبه


سلطان بن فهد يستدعي أبو اثنين والحربي لمكتبه



إخبارية عرعر(الرياض):
نوه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير سلطان بن فهد بن عبد العزيز بالدور البارز والهام الذي تنهض به وسائل الإعلام الرياضي السعودي في مساندة المنتخب في مشواره للتأهل للمرة الخامسة لنهائيات كأس العالم 2010م بجنوب أفريقيا تواصلاً مع معطياته المشرفة في خدمة الرياضة السعودية التي جعلت منه شريكاً أساسيًا، فيما تحقق لرياضة السعودية من انجازات وطنية على كافة الاصعدة المحلية والقارية والدولية.
جاء ذلك خلال لقاء سموه امس بمكتبه وبحضور نائب الرئيس العام لرعاية الشباب نائب رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبد العزيز المحللين الرياضيين في القناة الرياضية السعودية جاسم الحربي و فيصل بو ثنين ..
وطالب سموه خلال هذا اللقاء من المحللين والنقاد الرياضيين في إعلامنا السعودي وضع المصلحة الوطنية فوق كل اعتبار في تحليلاتهم وأطروحاتهم .. والتقيد بالطرح الإعلامي العقلاني الذي يخدم مسيرة الرياضة السعودية وبصفة خاصة مشاركة المنتخب السعودي في هذه التصفيات الذي يحتاج في هذه المرحلة إلى دعم ومساندة الجميع وخاصة الإعلام الرياضي الذي كان دائما وأبدا محل اعتزاز من الجميع وبصفة خاصة القائمين على القطاع الشبابي والرياضي في المملكة ..
ومن جانبهما عبر المحللان الحربي وأبو اثنين عن تثمينهما وتقديرهما للدعم والاهتمام الذي يوليه سمو الرئيس العام لرعاية الشباب وسمو نائبه للإعلام الرياضي ومنسوبيه مما كان له الأثر في ما وصل إليه الإعلام السعودي من انتشار وحضور فاعل على ساحة الإعلام الرياضي العربي والدولي .. معربين عن اعتزازهما بالتوجيهات الكريمة التي أسداها لهما سمو الأمير سلطان بن فهد بن عبدالعزيز خلال هذا اللقاء والتي اتسمت بالحكمة والحرص على سلامة منهجية الإعلام السعودي ودوره في خدمة المنجز الوطني السعودي بشتى أشكاله ومعطياته وإضفاء المزيد من الفاعلية على دور الإعلام السعودي في النهوض بمسؤوليته الوطنية .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com