أهل القبور لاينطقون


أهل القبور لاينطقون



[B][SIZE=4][COLOR=blue][ALIGN=CENTER]أهل القبور لاينطقون[/ALIGN][/COLOR]

شي مريب وأمر عجيب وصمت رهيب يخيم علي الأنظمة العربية , وليس علي شعوبها جرءا مايحدث في سوريا صمت مطبق ولو نطق أهل القبور لم ينطق أهل القصور ..لم نراء اونسمع من جميع تلك الأنظمة والهيئات الحقوقية اوالاجتماعيه اوالانسانيه سواء العربية والاسلاميه تد ين المجازر التي يمارسها حزب البعث الحكام وعصابته وبمساعدة المجوس لهم بالمال والرجال.

عجب والله عجب لقد تنادوا بغفلة من الزمن وبسرعة مشكوك بها باجتماع الجامعة العربية ليطلبوا من مجلس الأمن والأمم المتحدة إصدار قرار حظر الطيران الليبي فوق أجواءه وطلب التدخل فورا بليبيا ومساعدة أهلها.

يسبحان الله أين هذا النخوة وأين هذا الضمير عن الشعب السوري أم أن الشعب الليبي حاله خاصة وهذا الحالة بداءت تنكشف يوم بعد يوم أمرها و وراء الأكمة ماورائها
لقد فرطتم بالعراق بكل ماتعنيه الكلمة وتركتم أهله وخاصة السنة منهم عرضة للقتل والتعذيب والتهجير من قبل المجوس وشيعتهم،كفي مد اهنه لان المداهنة لا تحفظ الكراسي.

لقد تكشفت حقائق الحكام العرب وتعروا إمام شعوبهما فهم يظللونا علي مدي خمسين عاما بان العدو الأوحد لنا هو إسرائيل وفعل هي العدو التي استحلت مقد ساتنا واهنة شعبنا فكنا نسمع من حكامنا الخطب العظيمة ومنهما من يريد إلقاء اليهود في البحر وآخرون يريدون حرقهم ,

وتنكشف الحقائق بان من أراد حرق ورمي اليهود في البحر ومن جاء بعدهم ماهم ألا حرس لحدود المغتصب.

آه , آه, آه لقد هرم جيلنا وضللنا من جاء بعدنا من أجيال ونحن نصدق مايقوله الحكام يا لساذاجه والغباء للشعوب العربية والاسلاميه.

أمر محيرا عن سرا الصمت الرهيب نحو سوريا شعب يعذب ويقتل ذنبه الوحيد انه طالب بكرامته وحريته واعزل من السلاح وجلادوه هم حكامه تلك العصابة البعثيه التي لم يسلم من قتلها للأطفال والشيوخ والنساء.

فلا تستغرب ذلك فهذا بقاموس البعث اللعين فان سرتم علي نفس هذا النهج كم حصل معكم بالعراق …. تاكدو أن شعوبكم لن تغفر لكم مره اخرىوهى تغلي الأنة من تحتكم ولن يسامحوكم على سكوتكم المذل لأهل الكتاب وألسنه في سوريا كما فعلتم بالعراق من قبل وضيعتم أهل سنته وهذا الخضوع والذل سيدفع ثمنه غاليا من قبل شعبكم وستدفعون الأموال ولإتاوة مجبورين للقتلة والمجرمين فالنصيريين وإيران من ورآهم لن يوفروكم يوما ما ,وخير دليل ماحدث في البحرين وانظروا إلى البعد الأخر والي جميع الزوايا وتعلموا من أخطائكم لعلكم ترشدون.

[COLOR=blue]عمير سالم[/COLOR][/SIZE][/B]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com