أهالي طريف يناشدون مدير مكتب العمل بمنطقة الحدود الشمالية بانهاء معاناتهم مع المكتب‎


أهالي طريف يناشدون مدير مكتب العمل بمنطقة الحدود الشمالية بانهاء معاناتهم مع المكتب‎



يؤدي أهالي محافظة طريف في منطقة الحدود الشمالية صلاتهم جمعا وقصرا، عندما ينوون استخراج تأشيرة سائق خاص أو خادمة منزليه ، أو مراجعة مكتب الاستقدام في عرعر، وذلك لاضطرارهم السفر 480 كلم ذهابا وإيابا لإنهاء معاملاتهم الضرورية.

وفيما يشد القادرون من الرجال رحالهم لقطع هذه المسافة الطويلة لا يستطيع الكثير من كبار السن والأرامل والمطلقات مراجعة مكتب الاستقدام للحصول على سائق خاص هم بأمس الحاجه لوجوده . يقول المواطن حمد البلوي «يتجاوز عدد سكان محافظة طريف ما يقارب 60 ألف نسمة ورغم ذلك لا يوجد في المدينة لمكتب الاستقدام يسهل على الأهالي إنجاز معاملاتهم بيسر وسهولة، بدلا من تكبيدهم عناء قطع المسافة الطويلة إلى مدينة عرعر التي تبعد 480 كلم ذهابا وايابا ».

وأضاف: يتردد الكثير من كبار السن والعجزة وهم يتكبدون خسائر مالية فضلا عن المتاعب ومخاطر الطريق .
واستغرب من تأخر افتتاح فرع لمكتب الاستقدام بمحافظة طريف على الرغم من الامكانيات المتوفره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله التي تسعى دائما لتذليل كل المعوقات التي تواجه المواطن السعودي وتوفير سبل الراحه والرفاهيه المنشوده . متأملين في المسئولين سرعة التجاوب مع مطالب المواطنين بمحافظة طريف .

“اخبارية عرعر” تناشد مدير مكتب العمل بمنطقة الحدود الشمالية بالنظر والتجاوب مع المواطنين وانهاء معاناتهم في توفير مكتب للاستقدام بمحافظة طريف .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com