تغيرات منتظره في الجهاز الفني للمنتخب السعودي


تغيرات منتظره في الجهاز الفني للمنتخب السعودي



إخبارية عرعر (متابعات) : أفادت مصادر مطلعة بالاتحاد السعودي لكرة القدم، عن تغييرات منتظرة في الجهاز الفني في المنتخب السعودي، بتولي البرازيلي سكولاري تدريب "الأخضر" في المرحلة المقبلة بدلاً من ناصر الجوهر الذي يعتقد أنه ربما يقدم استقالته بعد الخسارة من المنتخب الكوري الشمالي.

إلا أن معظم النقاد والمحللين يرون أن هناك بديلاً جاهزاً يعرف لاعبي المنتخب عن قرب وهو الروماني أولاريو كوزمين مدرب نادي الهلال، وينتظر أن يحسم الاتحاد السعودي لكرة القدم قراره إما بالتغيير أو تجديد الثقة في المدرب ناصر الجوهر.
وفي الشارع الرياضي السعودي أبدت الجماهير عدم رضاها عن مستوى المنتخب، وعن نتيجة المباراة التي خسرها "الأخضر" بهدف دون مقابل، ولم يكن عدم رضا الجماهير بسبب النتيجة فحسب، بل للحالة الفنية التي ظهر بها اللاعبون والشكل الفني للفريق على المستوى الجماعي والمستوى الفردي.
واعتبرت الجماهير أن تأهل "الأخضر" للمونديال للمرة الخامسة في خطر، ولكنهم أبدوا آمالاً بأن هناك فرصة كبيرة للمنتخب بالتأهل إذا تعامل جيداً في مبارياته المتبقية.
يذكر أن "الأخضر" تبقت له 4 مباريات في التصفيات، حيث سيلعب خارج أرضه أمام كوريا الجنوبية وإيران، ويستقبل في المملكة الإمارات وكوريا الشمالية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com