بعد الشيخ القرضاوي.. قائد شرطة دبي يهدد بملاحقة الدكتور السويدان


بعد الشيخ القرضاوي.. قائد شرطة دبي يهدد بملاحقة الدكتور السويدان



بعد هجومه على الشيخ يوسف القرضاوي , هدد الفريق ضاحي خلفان، القائد العام لشرطة دبي، بملاحقة الدكتور طارق السويدان.

كما هاجم جماعة “الإخوان المسلمين” بشراسة وزعم أنهم “جنود يعملون بالسر لصالح واشنطن في تنفيذ مخطط الفوضى”.

وقال إن ملف الشيخ يوسف القرضاوي قد انتهى بالنسبة إليه، ولكنه قال بالمقابل إنه سيلاحق الداعية الكويتي طارق السويدان، بسبب موقفه الأخير.
وأضاف خلفان: “القرضاوي.. بارك الله في من أسكته عنا ولامه على فعلته،” دون أن يوضح هوية تلك الجهة، كما قال إن “موضوع القرضاوي انتهى” بالنسبة له.

ولكن خلفان ألمح إلى نيته ملاحقة الداعية الكويتي طارق سويدان هذه المرة، بسبب الانتقادات التي وجهها له، وقال: “من هو طارق حتى يقول لي تأدب.. ماذا فعلت بحقه؟ سأقاضيه أمام القضاء الكويتي.. حتى يقف عند حده.. طارق كلمة تأدب قلتها دون أن تعيها. قضيتي مع غيرك ما دخلك….؟ ليس لي إلا عدالة الكويت.”

وكان الداعية الإسلامى الدكتور طارق السويدان قد استنكر حديث الفريق ضاحى خلفان رئيس شرطة دبي عن الشيخ يوسف القرضاوي.

ودعا السويدان خلفان للاعتذار عن زلته بحق الشيخ يوسف القرضاوى رئيس اتحاد علماء المسلمين، وأكد أنه لا يجوز الحديث بهذا الأسلوب غير اللائق عن شخصية تحظى بهذا القدر فى الأمة وهذا الاحترام على مستوى العالم بأسره كالعلامة القرضاوى، وقال “على الأمن أن يتأدب لدى حديثه عن العلماء، هذه عقلية أمنية وعلى جماعة الأمن أن يتأدبوا مع العلماء فى الحوار”.

وأشار إلى أن الشيخ القرضاوى تحدث عن سحب الجنسية من المواطنين بدون محاكمة وهذا ظلم غير مقبول، وأما بالنسبة لتظاهر السوريين فى الإمارات، فإن الأمة كلها تشتعل لما يحدث فى سوريا، وإذا كان هذا مخالفا للقوانين فى الإمارات فالتصرف إزاءها لا يكون بهذا العنف، وإلا فإن هذا يبدو وكأنه تأييد القتل الذى يحدث للسوريين.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com