مقتطفات حائره


مقتطفات حائره



[SIZE=4][B](1)
اعتدنا عليه .. كان متنفساً وحيداً للمنطقه وأبنائها.. ترقبنا إنطلاقه بكل شوق.. اسعدتنا تصرحياتهم بشأن استعداداتهم له..فهل عرفتموه!!
إنه “صيف عرعر” ما إن وُلد حتى تم وئده بأعذار واهيه لاتسمن ولاتُغني من جوع.. ومرت سنه !!

(2)
قبل أيام نشرت إخباريتنا “إخبارية عرعر” خبر مفاده” أن عدد من أولياء امور الخريجين وأبنائهم الخريجين يتذمرون من قبول جامعتنا الموقره لطلاب من خارج المنطقه وذلك في بعض التخصصات العلميه” فنقول للخريجين-عليكم بالصبر وجامعة الجوف_ ونقول للمسئولين بالجامعه _ تركنا لكم توظيف ممن هم خارج المنطقه فأتركوا مقاعد الجامعه لإبناء المنطقه !!

(3)
أن يقوم شخص رياضي بدعم سخي من حسابه الخاص فهذا هو الوفاء بعينه،ولكن أن يتم الدعم من حساب منشئه حكوميه ويُنسب ذلك الدعم لحسابه الخاص ويتباهى به فهذا هو قلة الوفاء !!

(4)
عندما يجتمع المعلمين لمرات متتالية أمام إدارة تعليم منطقهتم مُطالبين بإيجاد حل لبعض القصور فهذا يعني أن هناك خلل،ولكن السؤال _ أين يكمن الخلل،هل هو بالمعلمين أم بإدارة التعليم أم بالاثنين معاً!!

(5)
يُذكر أن هناك شخصان اختلفوا على تغيير مسمى جامعة ما، فالأول يقول أن يتم تغييرها إلى جامعة الأمير سلمان أفضل،والآخر يقول أن أمير المنطقة أولى بحمل اسم تلك الجامعة،عجبي.. اختلفوا على اسم الجامعة ونسوا مايدور بين أروقة الجامعة،وكلاً على همه سرى!!

(6)
أيام قليله تفصلنا عن الشهر الفضيل وكما هي عادة الخير مع اقتراب شهر الخير نجد إعلانات المخيمات التي تهتم بإفطار الصائمين منتشرة في شوارعنا فجزى القائمين عليها خير الجزاء.. ولكن رجائنا أن نجد أيضاً إعلانات لإفطار الصائمين من الفقراء والمساكين وإيصالها لهم.. فكما هناك من يستطيع الوصول لتلك المخيمات هناك من يعجرعن الوصول لها.

بقلم
[COLOR=blue] أحمد وادي الرباعي[/COLOR]

[/B][/SIZE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com