رئيس المخابرات السعودية في مهمة عاجلة لدولة سوريا


رئيس المخابرات السعودية في مهمة عاجلة لدولة سوريا



ناصر الجربوع ـ إخبارية عرعر :متابعات :

حمل الامير مقرن بن عبد العزيز رئيس جهاز الاستخبارات السعودي رسالة من العاهل السعودي الي الرئيس بشار الأسد رسالة وصفت انها تتعلق بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وآخر التطورات في المنطقة وأهمية التنسيق والتشاور بين الجانبين لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين والشعوب العربية.
وفي القاهرة نقلت وكالة الانباء الفلسطينية وفا ان مدير مكتب الأمين العام للجامعة العربية السفير هشام يوسف صرح ‘إن الأمين العام للجامعة عمرو موسى ينظم جولات لعدد من الدول العربية للبناء على مبادرة خادم الحرمين الشريفين الملك السعودي عبد الله بن عبد العزيز لتحقيق المصالحة، والتي كان أعلنها في قمة الكويت الأخيرة’.
وأضاف يوسف، في تصريح للصحافيين اليوم، أن موضوع تنقية الأجواء العربية علي درجة كبيرة من الأهمية ويتم في إطار الأزمة التي تشهدها العلاقات العربية – العربية وحالة الانقسام التي يشهدها العالم العربي’.
وأشار إلى أن الأمين العام للجامعة قام بزيارة لعدد من العواصم العربية، والتقى عددا من القادة العرب لهذا الغرض وسيزور سوريا غدا وسوف يستكمل مشاوراته مع بعض الدول العربية في الفترة المقبلة تمهيدا لاجتماع وزراء الخارجية العرب المقرر بداية شهر آذار/ مارس المقبل وتهيئة لاجتماعات القمة العربية في قطر نهاية الشهر نفسه.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com