الدوخي : الانتهاء من تصميم مبنى للعيادات الخارجية وتأسيس برج طبي جديد بالعويقيلة


الدوخي : الانتهاء من تصميم مبنى للعيادات الخارجية وتأسيس برج طبي جديد بالعويقيلة



ذكر لـ”[COLOR=#0300FF]اخبارية عرعر[/COLOR]” مدير مستشفى العويقيلة الأستاذ / عطا لله غريب الدوخي : أنه وبحمد الله ثم بدعم من سعادة المدير العام الدكتور محمد الهبدان تم افتتاح عيادة جراحة المسالك البولية في مستشفى العويقيلة العام وسيباشر الأخصائي عمله اعتبارا من غد الأربعاء وسيتم استقبال المرضى اعتباراً من السبت , وبذلك يصل عدد العيادات إلى 7 عيادات تخصصية . وأضاف الدوخي : أنه تم الانتهاء من تصميم مبنى للعيادات الخارجية وإعادة هيكلة المستشفى كاملاً وتأسيس برج طبي جديد وتم اعتمادها وستطرح للمنافسة قريباً . وفي ختام حديثه شكر الدوخي مدير الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد الهبدان على ما يوليه من جهد ومتابعة يومية مع المستشفيات ومع الوزارة لتلبية ما تحتاجه المنطقة الشمالية وتقديم خدمات طبية متميزة تلبي متطلبات وتطلعات سكانها .

يشار إلى أن مستشفى العويقيلة ينقصه العديد من التخصصات التي يحتاج لها المراجعين, ويأمل أهالي العويقيلة أن يتم رفع السعة السريرية لمستشفى العويقيلة إلى 100 سرير وتصنيفه كمستشفى طرفي فئة (أ) ليعمل عمل مستشفى عام تتوفر فيه معظم التخصصات التي يحتاجها الأهالي .

الجدير بالذكر أن الأستاذ / عطا لله الدوخي منذ أن أصبح مدير للمستشفى سعى لتطوير المستشفى وإيجاد التخصصات الضرورية , وقد تكللت الجهود في فتح عيادة أنف وأذن وحنجرة وعيادة مسالك بولية , وتم تعزيز عيادة النساء والولادة بعدد 2 أخصائي بدلاً من واحد


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com