العثور على عمل سحري تحت صخور في صحراء العويقيلة


العثور على عمل سحري تحت صخور في صحراء العويقيلة



عثر ثلاث من شباب العويقيلة على عقد وطلاسم سحرية في تحت صخور وأحجار في الصحراء القريبة من العويقيلة وقام الشباب بتسليمها لإمام جامع السندي بالعويقيلة الشيخ حسين بن محمد الشمري والذي قام على الفور بفك العقد وإبطال السحر وإتلافه وقد استغرق ذلك وقت طويل بسبب صعوبة فك العقد التي كانت موضوعه بشكل متمكن .

هذا وقد أثنى الشيخ حسين الشمري : على الشباب الذين احضروا السحر وجميع الطلاسم والعقد التي معه دون أن يقوموا بالتصرف به بطريقة قد تضر الشخص المسحور فكل عمل سحري له طريقة خاصة لإبطاله أما بالحرق أو الفك أو وضعها في الماء ونحوه .

مطالباً الجميع بتسليم أي أعمال يشتبه في أنه سحر لجهاز الهيئة أو احد طلبة العلم , وكذلك التعاون مع رجال الهيئة بالإبلاغ عن المشعوذين والسحرة الذي يفعلون مثل هذه الأعمال الشركية التي تلحق الضرر بالشخص المراد سحره . محذراً في الوقت نفسه : من قيام بعض العامة وخصوصاً النساء من اللجوء للسحرة والمشعوذين للقيام بأعمال الصرف والعطف , فقد توعد الشارع الحكيم في آيات وأحاديث كثيرة بالعذاب الشديد وحرمان دخول الجنة على من قام بالذهاب للسحرة والمشعوذين وصدقهم في ما يقولونه ويفعلونه . سائل الله العلي القدير : أن يرفع الضر عن جميع المسحورين ويبطل جميع أعمال السحر والشعوذه , ويكشف كيد الكائدين والمفسدين من السحرة والمشعوذين .

[CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04f7a539fbe736.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04f7a539fd565b.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com