توظيف 16 مواطنا وإنشاء فرقة طوارئ لنظافة عرعر


توظيف 16 مواطنا وإنشاء فرقة طوارئ لنظافة عرعر



أنهت وكالة الخدمات بأمانة منطقة الحدود الشمالية إجراءات توظيف 16 مواطنا لتشغيل الوكالة بكامل معداتها وتعزيزا للنقص الذي كانت تعاني منه.
وأكد وكيل أمانة منطقة الحدود الشمالية لشؤون الخدمات نايف بن عقيلي المجلاد لـ”الوطن” أمس ، إنشاء فرقة طوارئ خاصة بالنظافة في مدينة عرعر تتكون من 90 عاملا عن طريق إحدى المؤسسات الوطنية تعمل على مدار الساعة، وتكليف متعهد النظافة بزيادة عمال النظافة 60 عاملا بعد ملاحظة وجود نقص في العمالة المؤمنة من قبل المتعهد.

وأضاف المجلاد أن الأمانة طرحت مناقصة نظافة مدينة عرعر بعقدين منفصلين تفاديا للمشاكل التي عانتها الأمانة مع المقاول الواحد وتدني مستوى النظافة السابق، مشيرا إلى أنه تم خلالها زيادة عمالة النظافة من 450 عاملا في العقد الحالي إلى 800 عامل ومضاعفة معدات النظافة والآليات.

كما رفعت الأمانة عددا من مشاريع السفلتة والإنارة ودرء أخطار السيول والطرق وتطوير المخططات وإنشاء الأسواق وتحسين وتجميل مداخل المدن للأمانة والبلديات التابعة لها بقيمة 323 مليون ريال لوزير الشؤون البلدية والقروية الأمير منصور بن متعب بن عبدالعزيز آل سعود لاعتمادها، كما تمت ترسية عدد من المشاريع المختلفة بإجمالي 15 مليون ريال.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com