توقيع عقد شراكة بين نادي عرعر وأمانة المنطقة لتنظيم مهرجان ” صيف عرعر “


توقيع عقد شراكة بين نادي عرعر وأمانة المنطقة لتنظيم مهرجان ” صيف عرعر “



ذكر سعادة المهندس إبراهيم خليل رئيس مجلس إدارة نادي عرعر الرياضي عبر تغريدة له بأنه تم توقيع شركة بين أمانة منطقة الحدود الشمالية ونادي عرعر الرياضي ، بأن يتولى الطرف الأخير تنظيم مهرجان صيف عرعر 1433هـ.

وذكر في تغريدة أخرى بأن هناك مفاجأت سارة لأهالي المنطقة ، لم يفصح عنها ، ونوه أن العاملين في لجان التنسيق لايستغنون عن دعم وآراء المواطنين.

وقد علمت ” [COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر [/COLOR]” من مصادرها أنه تم التنسيق من قبل نادي عرعر الرياضي مع فرقة ” طيور الجنة ” وعدد من شعراء الأمسيات وشعراء المحاورة وعدد من الدعاة المشهورين.

ويُتوقع أن إدارة نادي عرعر الرياضي والتي يرأسها سعادة المهندس إبراهيم خليل ستقدم الكثير من المشاريع والمفاجأت إلى أهالي المنطقة لاسيما وقد ذكر بعضها المهندس إبراهيم في تغريدته.

وقد ذكرت مصادر لـ ” [COLOR=#0300FF]إخبارية عرعر [/COLOR]” أنه من المتوقع أن يكون ” صيف عرعر ” الأضخم من جهة الإعداد والتنسيق والإستظافة ، وذكر المصدر أن المفاجأت التي ستطلق في مهرجان صيف عرعر ستسر الأهالي، فبعضها مايتعلق بالجوائز وبعضها يحتفظ به رئيس مجلس الإدارة بسرية تامة حتى يطلقه وقت إفتتاح المهرجان.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04f89fe4054bd5.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com