مجمع أم خنصر القروي دون الآمال ومطالب بتحرك ملموس من المجلس البلدي


مجمع أم خنصر القروي دون الآمال ومطالب بتحرك ملموس من المجلس البلدي



لم يرصد الزائر لمختلف القرى التي يشرف عليها مجمع أم خنصر القروي أي تقدم في الخدمات البلدية بخلاف وضعها السابق أثناء إشراف أمانة الحدود الشمالية عليها حيث قامت الأمانة سابقا بالعديد من الأعمال في مجال السفلته والأرصفة والنظافة .

وتوقع العديد من المتابعين أن يحقق المجمع القروي عدة قفزات في القرى التي يشرف عليها (أم خنصر, السليمانية , أبن سعيد , البكر) خصوصا وأن المجمع القروي له ميزانية مستقلة وكان المسؤولين عليه يستطيعون تحقيق تقديم سريع لتصبح تلك القرى جاذبة ومنتجعات للمواطنين .

وذكر كل من خالد السويلمي و بندر محمد أن سكان القرى توقعوا نهضة كبيرة مشابهة لما تم في طلعة التمياط بعد إعتماد مجمعها القروي خلال السنوات الأخيرة إلا أن شيئا لم يحدث بخلاف بعض الألعاب عديمة الجدوى التي تم توزيعها أمام الطريق الدولي, ونأمل أن يساهم المجلس البلدي بفرض سلطته الرقابية لتحريك المجمع القروي سريعا نحو التنمية لكي تجذب تلك القرى السكان للعودة لها مرة أخرى وإفتتاح المدارس بمختلف المراحل التعليمية لها .

يشار إلى أن المجلس البلدي بمجمع أم خنصر طالب وبشكل عاجل في جلسته السابقة البلدية مسح وتنظيف داخل القرى والهجر مع تأمين حاويات نظافة للمنازل . وكذلك زيادة صهاريج المياه المخصصة لسقيا والري.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com