عائلة سورية تصارع الموت بمستشفى عرعر المركزي


عائلة سورية تصارع الموت بمستشفى عرعر المركزي



تعرضت عائلة سورية أثناء قدموهم لمدينة عرعر لحادث سير نتج في نهاية إجازة الربيع ، الفارط عنها وفاة البنت البالغة من العمر سبعة عشر سنة وطفل لم يتجاوز العاشرة من العمر.

فيما نقل الأب عدنان اسعد وحده العناية المشددة ووضع على جهاز التهوية الآلية وكانت منعكسات جذع الدماغ سليمة وكان جرح قاطع كبير في فروه الرأس مع شلل طرفين سفليين مع ريح صدرية ثنائية أكثر شدة في الجانب الأيمن وقبل بضعة أيام سحب من الرئتين دم 2 لتر.

فيما أدخلت ابنته (5سنوات ) إلى العناية الفائقة بمستشفى عرعر المركزي وكانت درجة الوعي (5/ 15) ووضعت على جهاز التهوية الآلي وكانت منعكسات جذع الدماغ سليمة وأظهرت الأشعة المقطعية نزيف في الفص الجبهي للمخ مع أذية محاور عصبية شديدة وذمة دماغية .وتم أفطامها على جهاز التهوية الآلي.

وتلقت ” [COLOR=#000DFF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” صباح اليوم خبر وفاة الأبن أمجد (15 سنة ) بعد وضعه على جهاز للتهوية الإلية ونزف داخل الدماغ مع أذية شديدة للمحاور العصبية الدماغية ونزف تحت عنكبوتي ونزف داخل الصهاريج الدماغية حتى فارق الحياة بعد وفاة دماغية “رحمه الله ”

فيما تصارع الأم المكلومة هموم تكابلت على عاتقها في أن ترى فلذات أكبادها وزوجها الموت في ظل ضعف الإمكانيات بمستشفى عرعر المركزي ، مستنجده بعملية نقل إلى المستشفيات الكبرى في المملكة وأصيبت اليوم الأم المسكينة بحالة هسترية فور نبأ وفاة أبنها أمجد ، بعدما سمح لها الأطباء بدخول في وضعها المؤساوي .

الجدير بالذكر أن الأب عدنان خدم الوطن أكثر من خمس سنوات طبيباً في مستوصف المساعدية بعرعر .

ويؤكد الأطباء بمستشفى عرعر المركزي سرعه نقلها لأحد المستشفيات الكبرى بمدينة الرياض لضعف الإمكانيات والأجهزة الطبية بالمستشفى .

” [COLOR=#000DFF]إخبارية عرعر[/COLOR] ” تحتفظ بكافة التقرير الطبية للعائلة المصارعة للموت بمستشفى عرعر المركزي .

[COLOR=#2C0FEC]” أخبارية عرعر “[/COLOR] تنشر الصور التي ارسلت من أحد أقاربهم .

[CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04f8a86e2bae1e.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04f8a86e2e59d7.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04f8a872a4e3c5.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04f8a872a61c3a.JPG[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com