الأميرة جواهر : إضافة المشرفات التربويات لجائزة التميز فرصة لتقديم الأفكار المبدعة


الأميرة جواهر : إضافة المشرفات التربويات لجائزة التميز فرصة لتقديم الأفكار المبدعة



وجهت صاحبة السمو الأميرة جواهر بنت عبدالله بن مساعد آل سعود المساعدة للشؤون التعليمية بمنطقة الحدود الشمالية بالإستعداد المبكر لجائزة التميز بدورتها الرابعة بعد إضافة المشرفة التربوية لجائزة التربية والتعليم للتميز وطالبت سموها بالمشاركة الفاعلة للمشرفات التربويات لأن الجائزة بمثابة النافذة لتقديم الأفكار المبدعة .

يذكر أن اللجنة الإشرافية العليا لجائزة التربية والتعليم للتميز، أعتمدت التوصية المعروضة من قبل أمانة الجائزة، والمتضمنة إضافة المشرف التربوي بدورة الجائزة القادمة (الرابعة).

وأكد الأمين العام والمتحدث الرسمي للجائزة الدكتور إبراهيم بن عبدالله الحميدان ، أن هذا يأتي ضمن سياسة الجائزة الهادفة إلى التوسع سنويا بالفئات المستهدفة، مؤكدا أن هذه اللفتة من قبل الجائزة تأتي تقديرا للدور الكبير الذي يقوم به المشرف التربوي في الميدان، حيث إن الميدان التربوي ظل يطالب بتكريم هذه الفئة المبدعة، داعيا أن تكون هذه الجائزة بمثابة النافذة والفرصة للمشرف التربوي لتقديم كل ما يملك من أفكار متميزة.

وقد انطلقت الجائزة منذ ثلاثة أعوام كشراكة إستراتيجية بين وزارة التربية والتعليم من جهة، والجمعية السعودية للعلوم التربوية والنفسية (جستن)، وتهدف إلى تكريم المبدعين والمتميزين في الميدان التربوي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com