“التربية” تتسلم 290 مشروعا مدرسيا بـ 1.8 مليار


“التربية” تتسلم 290 مشروعا مدرسيا بـ 1.8 مليار



أعلن المشرف العام على وكالة المباني المدرسية بوزارة التربية والتعليم، المهندس فهد الحماد، عن استلام 290 مشروعاً تعليمياً خلال الأربعة الأشهر الماضية، بمعدل 3.3 مشاريع كل يوم عمل، بقيمة إجمالية بلغت أكثر من مليار و885 مليون ريال، فيما تشمل هذه المشاريع مناطق ومحافظات المملكة كافة.

وأضاف الحماد في بيان صحفي أمس أن هذه المشاريع ستنقل إليها 123 مدرسة مستأجرة، فيما يأتي عدد منها في إطار تلبية التوسع في المدارس من خلال العمل على فصل المراحل التعليمية، والتي كانت في مبنى مدرسي واحد. ويتوقع أن يستفيد منها أكثر من 90 ألف طالب وطالبة.

وأبان الحماد أن منطقة الرياض تم فيها استلام 56 مشروعاً مدرسياً، وفي منطقة مكة المكرمة 44، فيما تم استلام 20 مشروعاً تعليمياً في منطقة المدينة المنورة، وفي القصيم تم استلام 30 مشروعاً، في حين بلغ عدد المشاريع المستلمة في المنطقة الشرقية 23 مشروعاً، وفي منطقة عسير 57 مشروعاً، وفي حائل بلغ عدد المشاريع المستلمة 154وفي منطقتي تبوك والباحة تم استلام7 مشاريع لكل منهما، إضافة إلى 5 مشاريع في منطقة الحدود الشمالية، و3 مشاريع في منطقة الجوف، و4 مشاريع في منطقة القريات، و8 مشاريع في منطقة جازان، وكذلك في منطقة نجران تم استلام 11 مشروعاً تعليمياً.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com