مشاهد خلال رمضان


مشاهد خلال رمضان



الإعلان عن جائزة للجمهور في مباراة نهائية عبارة عن سيارة مرسيدس صورتها في الإعلان .. موجود في أماكن متعددة .. لكن للأسف عبارة عن سيارة أقل من عادية , ربما لم أفهم قصدهم .. لكنهم على الأقل ضللوني فلم أدرك المسألة . ومازال التضليل الإعلاني لا يحترم عقول الناس … أو هو إعلان والسلام .

راتبك في رمضان قد تمنعك من سحبه آلآت الصرف , أو عسكري في سوق النساء بحجة أنه للنســـــــــــاء فقط . اعمل سوق نسائي وبعدها نقول : نعم
حدث ذلك مع أحد الأصدقاء . . ولا عجب أنت في عرعر .
( الصرافات في عرعر تكاد تختفي منك , بعضها في ( بلدنا ) في ( عرض ) شبر من يدي لا تدري أتسحب من الصراف أم تحاول تأمين سيارتك .. وبعضها مستأجر بقاله من ( المرجح ) أنهم خافوا عليها من الجن يختطفها هذا إذا وجدها الجن نفسه … هذا والمصالح تلعب دور كبير في توزيع الصرافات )
تفعيل نقاط البيع في كل محل هي مسألة حضارية لا يدركها تجارنا .. أو بالأحرى الأجانب .. متى نتعلم ؟ حتى تنتهي مأساة الطوابير .. ولا حاجة كبيرة لنقل (الكاش) بعدها .

تفاعل منتظر وممتاز من قبل جامعة الحدود الشمالية , هذا ما نريد منكم ونطالبكم بأن لا تبخلوا علينا في كل موسم ( رمضان , ربيع , صيف …) نتمنى أن نشاهد إبداعات أكثر غير الرياضة فهناك جمهور آخر .

الازدحام الكبير في السوق ( الرجال والنساء ) يؤكد حاجة البلد لمستثمرين من خارج البلد .. ويحتاج لإيجاد أراض استثمارية يستطيع الناس معها التجارة بدل دفع
( إفراغ محل ) وترتيبات أخرى قد تصل أرقام فلكية تطرد المستثمر الصغير رأس المال, ما أبعد كـــــــــــثير من أهل عرعر عن التجارة بقطاع التجزئة ( ملابس وكماليات ) . هل في يــد أمين البلدية شيء ؟ ليتنا نسمع تصريح .
لا المشتري مرتاح .. ولا المستثمر الجديد .. احتكار مقنع .. عشوائية منظمة
* موظفوا التأمينات والتقاعد .. أشيروا على صناديقكم بالاستثمار في هذا البلد .

بعض المغاسل في دأبت على رفع أسعار غسيل الملابس في أواخر رمضان كل سنه
وبعضها وتجنبا للإحراج لا يقبل الغسيل إلا مستعجل .. مناورة .. حماية المستهلك نائمة .. لكن الجديد أن مغاسل أخرى في مملكتي الحبيبة تحذو حذو أخواتها , هل هذا عذر طازج مثلا … نقص المنافسة (اسمعوا يامستثمرين ) سبب رئيس .. وما عندك أحــــــــــــــــــــــــد . وسبب آخر بكل تأكيد … المستهلك الذكي

هذا ما تيسر . وكل عام وأنتم بخير


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com