نــــبي  أراضــــي


نــــبي أراضــــي



نبي أراضي

انتهى رمــــضان ,, وكانت التصريحات منذ وقت طويل بأنه بعد رمضان سوف توزع منح أراض سكنية , نود أن نسمع تصريح أو أي معلومة , ماذا يحصل الآن ومتى يتم التوزيع وأسئلة كثيرة في دواخل الناس .

أمين البلدية .. قــــد يـــرزقنا الله أراضي نسكن فيها ولكن سيسخر لها أسبابا من الرجال الوطنيين الذين يعملون على تحقيق ذلك , وإلا فاعتذر لنا من البداية وأرحنا بدل أن مل الصبر منا ومللناه .

اعلم أن من سبقك من رؤساء فشــــــــلوا وتخـــــــاذلوا في خدمة عرعر , والدليل في كل مكان , وأهمها أن كثير ممن قدموا منحهم خارج عرعر قد حصلوا عليها قبل الناس هنا . وهذا لعمري حصــــــــار مفروض على الأراضي السكنية .

نتج عن ذلك ارتفاع هائل في أسعار الأراضي لا يخفى على أحد … وهو ظلــــــم يقع على أبناء البلد منذ سنين وحتى الأخوان المفرج عنهم منذ عام 1415-1416هـ
وما بعد هذا التاريخ هم سجناء بعضهم سيمنع حقه الوطني نتيجة تملكه أرض وعدم حاجته سيستغني عنها ربما .

الذين نزلت أسمائهم مستحقي القروض ينتظرون منكم تحرك .. قبل أن يشتروا أراضي للبناء عليها .. هم ينتظرون لكي لا يصيروا أضحـــــــــوكة للأنظمة
يشتروا أراضي الأربعاء .. والسبت ربما تمنحوهم .. كثيرا ما حصل هذا التخبط في الوزارات والقرارات .

أيها الأمين .. أنت إن شاء الله أمين على هذا البلد .. لكن تصريحاتك مقلة .. هل تخشى الظهور الإعلامي ؟ بارك الله فيمن ظهر ونفع .. ولا تخشى في الله لوم اللائمين .

ربما سأتردى من جبل إن لم تمنحونا , فلا طاقة لي بحرارة النار .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com