الهلال الاحمر بالمنطقة يستعد لتنظيم مسيرة بمناسبة اليوم العالمي للهلال الاحمر بشارع النخيل


الهلال الاحمر بالمنطقة يستعد لتنظيم مسيرة بمناسبة اليوم العالمي للهلال الاحمر بشارع النخيل



تستعد الإدارة العامة لهيئة الهلال الاحمر السعودي بمنطقة الحدود الشمالية للاحتفاء باليوم العالمي للهلال الاحمر والذي يصادف يوم الثلاثاء 17/6/1433هـ الموافق 8/5/2012م وذلك بعدد من الانشطة والفعاليات التي ستقام على مستوى المنطقة بالتعاون مع جميع الجهات الحكومية بالمنطقة بتوجيه من صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود.

حيث أن من ضمن هذه الفعاليات برامج للتوعية والتثقيف بالتعاون مع الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة , بالإضافة الى اقامة مسيرة لعدد من سيارات الهلال الاحمر وبمشاركة الجهات الحكومية الاخرى تنطلق في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الثلاثاء لتجوب الطرق الرئيسية في مدينة عرعر , وكذلك توزيع للكتيبات والمطويات التوعوية والتثقيفية عند توقف المسيرة في شارع النخيل .

كما سيتخلل هذه المناسبة اقامة مسابقة توعوية من خلال نموذج مسابقة سيتم توزيعه عبر الجهات الحكومية والمواطنين , والعديد من الفعاليات الاخرى المتعلقة بهذه المناسبة .

صرح بذلك لـ [COLOR=#2912F1]” إخبارية عرعر “[/COLOR] مدير الإعلام والتوعية بالهلال الاحمر بمنطقة الحدود الشمالية مساعد بن غالي العنزي.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com