مصدر قضائى سعودى: الجيزاوى سيمثل أمام المحكمة الشرعية الأسبوع المقبل


مصدر قضائى سعودى: الجيزاوى سيمثل أمام المحكمة الشرعية الأسبوع المقبل



قال مصدر قضائي سعودى لـ”بوابة الأهرام”: إن المواطن المصري أحمد السيد ثروت، الشهير بأحمد الجيزاوي، سيمثل الأسبوع المقبل أمام المحكمة الشرعية بجدة، بتهمة تهريب وحيازة أقراص مخدرة (زاناكس) بكميات تجارية، وذلك بعد انتهاء التحقيقات التي بدأت معه وتنتهي خلال الأيام المقبلة.

يأتي ذلك في الوقت الذى أعلن فيه محامي سعودي لـ”بوابة الأهرام” أنه طلب زيارة المتهم داخل سجن إدارة المخدرات بجدة، للاطلاع على التحقيقات، بعد موافقة قاض سعودي الحضور إلى السجن للاستماع إلى موافقة الجيزاوي على تفويض المحامى، بجانب التوكيل المصدق من زوجة المتهم بالقاهرة، الذي وكله بالترافع عنه وسلمه بالفعل المستشار القانوني للقنصلية المصرية ياسر علواني لإدارة التحقيق والادعاء العام بجدة.

وصرح المصدر القضائي السعودى بأن التحقيقات مع المتهم ستحال إلى المحكمة الشرعية المختصة للنظر فيها الأسبوع المقبل، وسيسبق ذلك إحالة أوراق القضية فور صدور قرار الاتهام الموجه له إلى لجنة مراجعة قرارات الاتهام في المركز الرئيسي لهيئة التحقيق والادعاء العام بجدة.

وذكر المصدر أن التحقيقات كشفت عن أن هذه الكميات من الأقراص المخدرة كانت مرسلة من إحدى شركات الاستيراد والتصدير بمصر مع الجيزاوى، حيث يعمل الجيزاوى مستشارا قانونيا لهذه الشركة، وله شريك مصرى آخر يتم البحث عنه حاليا.

وأضاف المصدر أن هذه الأقراص المخدرة كان سيتسلمها صيدلي سعودي تم القبض عليه ويتم التحقيق معه حاليا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com