موظف يتهم الصحة بالتسبب في حادث مروري لزوجته الممرضة


موظف يتهم الصحة بالتسبب في حادث مروري لزوجته الممرضة



اتهم موظف في صحة الحدود الشمالية إدارته بالتسبب في حادث مروري وقع لزوجته الممرضة، فضلا عن تعرضها لخطأ طبي من قبل طاقم طبي في مستشفى عرعر المركزي.

وفي التفاصيل ، كما أوضحها سلطان العنزي زوج الممرضة _احد كوادر الخدمات العامة في صحة الحدود الشمالية ـــ أن زوجته كانت تعمل ممرضة في مستشفى رفحاء، ما يضطره يوميا عقب خروجه من العمل قطع مسافة 600 كيلو متر لإحضار زوجته من عملها إلى عرعر، موضحا أنه في أحد الأيام تعرض وزوجته لحادث مروري بجوار هجرة الكاسب أثناء عودتهما من رفحاء، وتسبب الحادث في إصابة شريكته بكسر في الفخذ الأيمن والساق الأيسر وتطلبت حالتها تركيب مسمار للربط بين الفخذين.

وبين الزوج أنه بعد إجراء العملية تعرضت زوجته إلى حالة هيجان وضيق وقلق، فتم نقلها إلى العناية المركزة وسط حالة لم يجد الأطباء تفسيرا لها، لافتا إلى أن زوجته تعرضت بعد ذلك إلى جلطة في الرئة، فطلب الأطباء نقلها إلى مركز طبي متخصص خارج مدينة عرعر، غير أنها ـــ وفقا لقوله ـــ ما زالت ترقد في العناية المركزة في مستشفى عرعر المركزي.

من جهته، أوضح المتحدث الرسمي لصحة الشمالية فهد دغفق الشمري بأنه لا يوجد خطأ طبي في حالة المريضة المذكورة، ولكن حدثت مضاعفات طبية للحالة، أما فيما يخص موضوع نقل الموظفة فهو يخضع للأنظمة والتعليمات المتبعة.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fa9398ba8946.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fa9398bb7784.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fa939a7048cd.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fa939a70f0c3.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com