د. السيف يرعى الحفل الختامي لأنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية


د. السيف يرعى الحفل الختامي لأنشطة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية



نيابة عن معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية خالد بن محمد العنقري رعى معالي نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف الحفل الختامي للأنشطة الرياضية لدوري الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية مساء يوم الأحد 15/5/1433هـ والذي نظمته جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية في صالتها الرياضية المغلقة.

وكان في استقبال معالي الدكتور السيف في مقر الحفل معالي مدير جامعة الإمام الأستاذ الدكتور سليمان بن عبدالله أبا الخيل وعدد من أصحاب المعالي مدراء الجامعات السعودية المشاركين في الاتحاد الرياضي بالإضافة إلى وكلاء جامعة الإمام وعمداء الكليات والعمادات المساندة وعدد من مسئولي الجامعة والمهتمين بالجانب الرياضي.

ورحب معالي الدكتور أبا الخيل براعي الحفل والحضور الكرام من أصحاب المعالي مدراء الجامعات ومسئولي الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية، كما قدم شكره للقيادة الرشيد وعلى رأسهم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -حفظهما الله- اللذان لم يألوا جهداً في فتح آفاق متنوعة ومتجددة في كافة المجالات ومنها المجال الرياضي، مشيداً بتنظيم الحفل المميز الذي أشرفت عليه عمادة شؤون الطلاب بالجامعة.

من جهته شكر رئيس الاتحاد الرياضي للجامعات السعودية الدكتور وليد بن عبدالرزاق الدالي جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية على استضافتها لهذا الحفل الختامي المميز، مشيراً إلى أن الاتحاد أنهى فعاليات 11 بطولة هذا الموسم بمشاركة 34 جامعة وكلية أهلية وأن عدد الطلاب المشاركين في جميع البطولات بلغ 2600 طالب.

كما نوه الدكتور الدالي إلى أن البطولات حظيت بدعم ومتابعة معالي وزير التعليم العالي رئيس مجلس إدارة الاتحاد الدكتور خالد بن محمد العنقري، وتضمنت مشاركة الجامعات في “كرة القدم، وكرة الطائرة، والكاراتيه، وألعاب القوى، والجودو، والتنس الأرضي، واختراق الضاحية، والسباحة، وكرة الطاولة، والتايكوندو”.

يذكر أن الحفل تضمن فلم وثائقي يعرض مسيرة الاتحاد وما حققه خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى أوبريت من إعداد جامعة الإمام.
وفي ختام الحفل كرم راعي الحفل الجامعات المشاركة والفائزة بجوائز محلية ودولية بالإضافة إلى تكريم أبرز اللاعبين في الجامعات السعودية.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04faa334aca15b.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04faa334aed3f4.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04faa33a7577c4.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04faa349a8e010.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04faa33d475cb6.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04faa33d4973c3.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com