تعطل التكييف البارد في متوسطة وثانوية العويقيلة على الرغم من حداثة المبنى


تعطل التكييف البارد في متوسطة وثانوية العويقيلة على الرغم من حداثة المبنى



استغرب عدد من أولياء أمور الطالبات في مدرستي العويقيلة المتوسطة والثانوية من تعطل التكييف البار على الرغم من حداثة المبنى .

فعلى الرغم من الخطابات التي وجهتها مديرات المدارس للإدارة والتي كان اخرها في 22/5/1433 بشأن عدم وجود تكييف في مدرستي العويقيلة المتوسطة والثانوية والتي أوضحت فيها مديرات تلك المدارس أن عدم وجود تكييف قد يؤثر بشكل سلبي على مستوى التعليم في مدارسهن , الا أن ادارة التعليم بالحدود الشمالية لم تفيدهم حتى الان بما سيتم اتخاذه بهذا الشأن .

احد أولياء الأمور قال : إبنتي لم تعد تذهب الى المدرسه الا في حال وجود اختبار وانا اعذرها في ذلك لأن الجوء غير مناسب لهن في ظل إرتفاع درجات الحرارة ودخولنا على الاختبارات.

الجدير بالذكر أن المجمع التعليمي حديث الانشاء وسبق وان كانت هناك مشاكل قبل افتتاحه حيث كانت المشكلة دخول المياه الى عدادات الكهرباء مما حدى بالادارة الى سحب المقاول واعادة تصليح الخلل , اما هذه المره فقد برمجت المكيفات منذ بداية العام على وضع التشغيل الحار ولم يتمكن المسئولين عن تلك المدارس من اعادة التشغيل الى وضع البارد .

من ناحية أخرى علمت إخبارية عرعر أن إدارة التربية والتعليم قامت بإستدعاء الشركة المنفذة للمبنى والتي لم تتجاوب , وقامت الإدارة بتعميد أحد المؤسسات الوطنية بتعديل البرمجة للمكيفات , وسيتم الخصم من المقاول الرئيسي للمشروع لكون التسليم يعتبر ابتدائيا وليس نهائي والمبنى تحت الفحص ولن تصرف المستحقات المالية للمقاول طالما هنالك ملاحظات فنية عليه.

يشار إلى أن المبنى يتبع لتعليم البنات قبل الدمج العام قبل الماضي مع البنين .

صورة ضوئية للخبر الذي نشرته[COLOR=#0520F6] إخبارية عرعر [/COLOR]بتاريخ 15-2-1430هـ قبل ثلاثة سنوات وحذرت فيه من سوء قسم المشاريع بتعليم البنات واستقالات جماعية في القسم:

[url]http://www.ararnews.org/news-action-show-id-1436.htm[/url]

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04faa5288a4ae8.jpg[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com