رئيس تحرير صحيفة الجزيرة يصف ” العبيكان ” بالأحمق والمهزوم في ذاته


رئيس تحرير صحيفة الجزيرة يصف ” العبيكان ” بالأحمق والمهزوم في ذاته



واصلت صحف سعودية شن هجومها على الشيخ عبدالمحسن العبيكان فبعد عدة مقالات نشرت أمس كان أبرزها مقالة تركي السديري في جريدة الرياض، شن خالد المالك رئيس تحرير الجزيرة هجوما على العبيكان واصفا تصرفه بالأحمق.

وقال المالك إن الشيخ العبيكان يتحدث بدون علم ويلوي عنق الحقائق ويكيل الاتهامات يمينا ويسارا دون أن يستثني صغيرا أو كبيرا ودون أن يتعلم الدرس من ماضيه، متهما إياه بأنه يستخدم الدين لتمرير أهدافه مدعيا أنه يحارب الفساد.

وقال إن التصرف الذي قام به لا يقوم به إلا مهزوم في ذاته وغير المدرك لمصلحة وطنه ومواطنيه، وهو سقف أعلى لعدم الشعور بالمسؤولية يصل إليه الإنسان عندما يعطى أكثر من حجمه، وعندما يقدر بأكثر مما يستحق، وعندما يكون التسامح مع أخطائه وتصرفاته غير مقدر منه.
وتساءل في نهاية المقال وفق ما اورده موقع 24 ساعة “ما الفائدة من مستشار تسلم له بعض قضايا الأمة لإبداء المشورة والرأي، وهو على هذا النحو من التهور والانفلات في القول دون أن يخشى في قول كلمة (الباطل) من لوم لائم”.

وكان الشيخ العبيكان وهو مستشار بالديوان الملكي قال يوم الجمعة الماضية إن هناك من يحول بينه وبين لقاء خادم الحرمين لمنعه من كشف مخططات لهدم القضاء والمؤسسة الدينية متوعدا بفضح “هؤلاء”.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com