” الشباب و التغيير بين جيلين ” في نادي الحدود الشمالية الأدبي


” الشباب و التغيير بين جيلين ” في نادي الحدود الشمالية الأدبي



أقام مقهى الشباب الثقافي بنادي الحدود الشمالية الأدبي أمسية بعنوان ( الشباب و التغيير : بين جيلين )مساء الأربعاء 18 / 6 / 1433 هـ بمقر النادي بعرعر.

و تصدر الحديث في الأمسية الدكتور عبدالعزيز محمد القاسم الإعلامي و الأكاديمي المعروف و مقدم برنامج البيان التالي ، الذي بدأ حديثه عن إعجابه بواقع مدينة عرعر و ما تزخر به من حركة عمرانية واعده غيرة الصورة النمطية التي كان قد تصورها عن المدينة و اهلها أنها عبارة عن بيوت من الصفيح و حركة عمران بطيئة و متواضعة و قد بادر القاسم بتقديم عتابه على أبناء المنطقة.

باتهامهم بقصورهم عن ابراز مدينة عرعر بما تزدهر به من نهضة و سمعة مجتمعية يشتهر بها اهلها على مستوى الوطن من كرم الاخلاق و طيب النفس . حينما انها حديثه بدا التحاور بين الضيف و الحضور من الشباب الذين اثرو الجلسة بما لديهم من وعي فكري و تطلعات وطنية واعدة .

و كان من محاور النقاش : معنى التغيير في المرحلة الحالية و تحصين الشباب من الشعارات الملونة . حرية الرأي بين جيلين ،و قد ساد الانطباع العام الرضا و التفاؤل عن مستقبل نادي الحدود الشمالية بما يقوم به من أعمال ثقافية مكثفة و نشيطة .

حضر الأمسية عدد من المفكرين و الشباب و أعضاء مجلس إدارة النادي ،و في الختام قام رئيس النادي الأستاذ ماجد المطلق بتسليم الدروع التذكارية للضيف و مدير الامسية الاستاذ أحمد بن وادي العنزي .

[IMG]http://www.adabinorth.com/images/stories/algasem1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.adabinorth.com/images/stories/algasem4.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.adabinorth.com/images/stories/algasem5.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.adabinorth.com/images/stories/algasem8.JPG[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com