ابن مساعد: إخفاقات الهلال أتحملها وحدي


ابن مساعد: إخفاقات الهلال أتحملها وحدي



قدم رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد اعتذاره للجماهير الهلالية عقب الخروج المؤلم من كاس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وذلك من خلال تواصله مع جماهير الهلال عبر حسابه الشخصي عبر (تويتر).

وتضمن اعتذار ابن مساعد الكثير من الشجاعة حيث شدد على تحمله لكافة أخطاء الفريق هذا الموسم قائلا: “ما حدث من إخفاق في الدوري وكأس الملك هو خطأي أنا وحدي وأتحمله, وأعتذر بشدة عنه للجمهور الهلالي”. وأضاف :”لا أحمل أي طرف آخر مسؤولية اجتهدنا من بداية الموسم وأخطأنا في عدة أمور ولم يحالفنا التوفيق والحظ أحيانا. أخذنا قرارات بناء على معطيات حتمت علينا اتخاذ هذه القرارات”.

واعترف الأمير عبدالرحمن بوجود الأخطاء في بعض القرارات التي اتخذت، ومؤملاً في البطولة الأخيرة والأهم للفريق هذا الموسم وهي دوري الأبطال آسيا ” بقي لنا مباراة الغرافة القطري وإذا تجاوزناه تأهلنا إلى الدور 16 يتبقى لنا مباراة دور الـ 8 التي إذا تأهلنا منها فأنا على يقين بأذن الله بأن كأس آسيا الموسم المقبل لن تكون بعيدة عنا، لذلك أرجو من الجمهور الكريم مساندة اللاعبين ومعاونتهم على تحقيق ذلك”، مشيرا إلى أن الفريق حقق مكاسب هذا الموسم من أهمها كمية اللاعبين الشباب المميزين القادرين على خدمة الفريق لمواسم قادمة” وفي ختام حديثه للجماهير وعد الأمير عبدالرحمن بأنه سيكون له حديث مطول في نهاية الموسم يتحدث فيه بوضوح عن كل ما حصل في هذا الموسم والدروس المستفادة منه، وبعض الأمور التي قد تخفى على الجماهير. ومشدداً على أنه لم يدخر أي جهد في إسعاد الجماهير الهلالية ومتمنياً مسامحته على الإخفاقات التي حدثت.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com