إخلاء المتوسطة الأولى للبنات بالعويقيلة بسبب التماس كهربائي صباح اليوم  ( صور )


إخلاء المتوسطة الأولى للبنات بالعويقيلة بسبب التماس كهربائي صباح اليوم ( صور )



اضطرت مديرة المتوسطة الأولى بالعويقيلة إلى إخلاء المدرسة من الطالبات بعد حدوث التماس كهربائي داخل أحد الفصول الدراسية صباح اليوم الثلاثاء . ولم تتعرض أي طالبة لمكروه ولله الحمد.

[COLOR=#BE033B]نص الخبر الذي تلقته ” إخبارية عرعر ” من الإعلام التربوي بالمنطقة الشمالية[/COLOR]:

اخلت مديرة المتوسطة الأولى بالعويقيلة المدرسة من الطالبات والمعلمات بعد حدوث التماس كهربائي بأحد الفصول الدراسية عند الساعة الثامنة صباح اليوم الثلاثاء ولم تحدث أي إصابات ولله الحمد , وباشر الدفاع المدني الحادثة بعد بلاغ مديرة المدرسة.

وتابع سعادة مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن الروساء الحادثة فور وقوعها مع مدير مكتب التربية والتعليم بالعويقيلة الأستاذ بندر بن عشوي الحربي , وأشاد الروساء بدور مديرة المدرسة في ممارسة صلاحياتها الممنوحة لها وفقا للنظام لسلامة بناتنا الطالبات, وتم تكليف الجهة المختصة بمباشرة الموقع لعمل الصيانة اللازمة.

[COLOR=#F9070F]
تحديث للخبر :[/COLOR]

حصلت [COLOR=#5B0AF6]” إخبارية عرعر ” [/COLOR]على صور للحريق ، وأفاد عدد من المعلمات أن طفايات الحريق لاتعمل وكذلك خراطيم المياه فارغه . يذكر أن ادارة التعليم شددت في تعاميم سابقة على أن تعمل خطة إخلاء بالمدراس للتأكد من الاستعداد التام في حالة حدوث حريق لاسمح الله .

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb2ad58ef7ba.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb2ad5922e35.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb2ad737109e.JPG[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com