عدد من مسؤولي ومشايخ منطقة الحدود الشمالية يجددون الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين


عدد من مسؤولي ومشايخ منطقة الحدود الشمالية يجددون الولاء والطاعة لخادم الحرمين الشريفين



عبّر مسؤولي ومشايخ منطقة الحدود الشمالية عن ابتهاجهم وغبطتهم مع حلول ذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز -حفظه الله. ودعا مسؤولي ومشايخ المنطقة الله العلي القدير في هذه المناسبة أن ينعِم على قائد المسيرة بموفور الصحة والعافية، وأن يزيده عطاءً من أجل الوطن والمواطنين، وأن يمُنّ الله على الوطن والمواطنين بمزيدٍ من الرخاء والرفاهية والأمن والاستقرار ومستقبلٍ أكثر إشراقًا.

وبلمات معبره وبالفة الولاء والاخلاص والتلاحم بين الحاكم والمحكوم بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز جدد مسؤلي ومشايخ منطقة الحدود الشمالية الولاء والطاعة لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الذكرى السابعة لتولية مقاليد الحكم .
ففي يوم الأحد الموافق 1426/6/26هــ بويع خادم الحرمين الشريفين ملك المملكة العربية السعودية مثل هذا اليوم 26/6/1433هـ

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6d3e7e1cf1.jpg[/IMG][/CENTER]

وذكر مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الحدود الشمالية الأستاذ عبدالرحمن أحمد الروساء قائلاً: يعيش أبناء المملكة العربية السعودية فرحة ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ، الذي شهد ويشهد عهده الميمون العديد من الإنجازات والمكرمات وافتتاح العديد من مشاريع العملاقة ، وميزانيات الخير والنماء والعطاء للوطن والمواطن فهاهو خادم الحرمين الشريفين يدشن المرحلة الأولى من مشاريع الجامعات ويضع حجر الأساس للمرحلة الثانية بعشرات المليارات من أجل راحة المواطن وإسعاده وتوفير جميع الخدمات اللازمة للحياة الكريمة .

إضافة إلى ماتشهده المملكة العربية السعودية من قفزات تنموية وعطاءات متعددة وبنية تحتية قوية تعطي مؤشرات إيجابية نحو النماء والرخاء الذي يصب في مصلحة الوطن والمواطن انطلاقاً من ثوابت ديننا الحنيف وخدمة لوطننا الغالي المملكة العربية السعودية .

ويشير الروساء قد استطاع خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ، برؤيته الثاقبة وبصيرته النافذة أن يضع المملكة العربية السعودية في مصاف الدول المؤثرة ذات العمق والثقل في جميع أمور الحياة ، وأرسى حفظه الله الأمن والأمان والأستقرار وجنبها شرور الفتنة والأخطار .

ونوه الروساء مايشهده التعليم من دعم معنوي ومادي خير شاهد على أهتمام القيادة بالإستثمار الأمثل في أبناء وبنات الوطن والتي تقود إلى مستقبل مشرق في هذا البلد المعطاء والدور الرائد الذي يقوم به التعليم في النهوض بالأمم والمجتمعات سائلين الله سبحانه أن يحفظ لنا ديننا وولاة أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسموه ولي عهده الأمين نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية صاحب السمو الأمير نايف بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ، وأن يحفظ وطننا الغالي وأن يديم علينا نعمة الأمن والأمان والأستقرار إنه سميع مجيب .

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6c8f37cdea.jpg[/IMG][/CENTER]

‏كما تحدث مدير عام الطرق والنقل في منطقة الحدود الشمالية المهندس مطلق الأسمر الشراري في هذه الذكرى الغالية على أبناء الوطن وهي الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك/عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مقاليد الحكم بالمملكة العربية السعودية يطيب لي أن أرفع أسمى عبارات التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين يحفظهم الله- وإلى الشعب السعودي الكريم..وأجدها فرصة لتجديد الولاء والحديث بإختصار عن منجزات الوطن التي تحققت بتوفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بحمكة خادم الحرمين الشريفين ونظرته الشمولية التي تجاوزت حدود الوطن العربي والإسلامي لتشمل العالم بأكمله وأستطاع حفظه الله أن يعكس الصورة الحقيقية لسماحة الإسلام من خلال مبادراته الإنسانية المتعدده.

وسياسة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يحفظه الله ، في إدارة شؤون البلاد هي إمتداد للسياسة الحكيمة التي أنتهجها مؤسس هذا الكيان الشامخ الملك عبدالعزيز طيب الله ثراه .. هذا النهج الذي سار عليه أبناءه الملوك من بعده رحمهم الله.

ونعيش في هذا الزمن ولله الحمد بأمن وأمان وإستقرار وتنمية شاملة في شتى المجالات ، وعجلة التطور والإصلاح يقودها خادم الحرمين الشريفين إلى بر الأمان بما يعود على أبناء الوطن بالخير الوفير.

مشيراً م. الشراري ، بحكم وجودي في منطقة الحدود الشمالية أجد من المناسب الإشارة إلى ما تحقق للمنطقة من إنجازات قد يكون من أبرزها منطقة التعدين في حزم الجلاميد والتي تم ربطها بسكة حديد وهي من أهم وسائط النقل التي لها دور فاعل في الإستفادة من هذه الثروة العظيمة التي يعود نفعها على الوطن وعلى المواطن أينما كان.

كما أن مدينة وعد الشمال دليل قاطع على الإستراتيجية المنظمة لمصادر الإقتصاد الوطني والتي فيها توزيع لنقاط الإنتاج على جميع مناطق المملكة..يضاف إلى ذلك فتح فرص العمل بالمنطقة الشمالية لأكثر من 20 ألف وظيفة.

ومن واقع عملي في وزارة النقل يطيب لي أن أستعرض بإيجاز أهم ملامح النقلة النوعية في مشاريع قطاع الطرق والنقل بالمنطقة من خلال إزدواج جميع الطرق الرئيسية بطول 900كم تقريبا” وربط جميع القرى والهجر المعتمدة بشبكة حديثة من الطرق وفق إعلى المواصفات إضافة إلى تنفيذ العديد من التقاطعات العلوية بالمنطقة .. وهذه الإشارة البسيطة لمنجزات وزارة النقل بمنطقة الحدود الشمالية ماهي إلا جزء بسيط مقارنة بما تحقق من منجزات على مستوى الوطن وعلى مستوى جميع القطاعات في جميع مناطق ومحافظات الوطن في هذا العهد الزاهر.. وعجلة التطور مستمرة بإذن الله وتسابق الزمن..

حفظ الله لوطننا قيادته وأمنه.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6c9600b39f.jpg[/IMG]
[/CENTER]

تحدث مدير مرور منطقة الحدود الشمالية العقيد الدكتور مرضي المالكي اليوم نعيش الذكرى السابعة لتولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مقاليد الحكم في المملكة وإننا لنعبر عن ولاءنا ومبايعتنا وتأييدنا لسيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وسمو سيدي ولي العهد الأمين صاحب صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبد العزيز آل سعود فإن تجديد الولاء له تأكيد للانتماء لهذا الوطن ولمسيرته، وإنجازاته الحضارية وهو عهد زاهر ووعد باستكمال المسيرة ومواصلة العمل على طريق تحقيق المزيد من الإنجازات للوطن التي جعلت من المواطن والإنسان العنوان الأبرز لكل إنجاز , والغاية الأهم لكل فعل تنموي في الحاضر والمستقبل مشيرا إلي الأمن الذي تعتز به المملكة على المستوى العالمي . حفظ الله ولاة أمرنا ذخراً وعزاً للوطن والمواطن “.

خاتماً المالكي ، نعم نبايعك ونهنئ أنفسنا نحن أبناؤك شعبك وجندك أبناء هذا الوطن الغالي نقولها ونعاهد الله العمل بها
سر أبا متعب ونحن خلفك لله موحدين ولك معاهدين ولن نخذلك ما دمنا سعوديين سائلين المولى العلي القدير لك عمراً مديداً وان يمتعك بالصحة والعافية وان يحميك من كل سوء وأن يجعلك ذخرا وسندا للإسلام والمسلمين وبلاد الحرمين.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6ca259b02e.jpg[/IMG][/CENTER]

واعرب وكيل عمادة شؤون الطلاب في جامعة الحدود الشمالية الدكتور أحمد منصور السنتلي عن بالغ السعادة والفرحة بذكرى البيعة السابعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز – حفظه الله – التي تصادف يوم الخميس السادس والعشرين من شهر جمادى الثاني لعام 1433هـ وقال الدكتور السنتلي ” تمثل هذه المناسبة ذكرى غالية ويوم تاريخي ونقله شاملة لرقي وطننا المعطاء وهي تبين عظمة الرجال في انجازاتهم المتواصلة ازاء ما سطره هذا القائد العظيم لهذا الوطن حتى تحقق على يديه إنجازات تنموية “.
وأضاف الدكتور السنتلي أن ذكرىالبيعة تمثل منعطفاً هاماً ورئيسياً في سياسة
بلادنا إذ فتحت آفاقاً جديدة ومتعددة حتى أصبحت سياسة المملكة لها السيادة والقوة بين مصاف دول العالم وهو يؤكد عمق وإستراتيجية ونهج هذه البلاد الحكيمة ..
منوهاً بما حظيت به منطقة الحدود الشمالية في هذا العهد الزاهر من مشاريع الخير والتطوير وتسارع الخطوات تواصلا مع التنمية الشاملة حتى تحقق لها التطور المزدهر في الخدمات البلدية والتنموية حتى رسمت ملامح النهضة الشاملة في بلادنا وتحقق لأبنائها الخير الكثير في ظل دعم ورعاية القيادة المخلصة ، وبمتابعة مليكنا في الأمر الذي يدل على التخطيط السليم حرصا وتفاعلا على مصالح الوطن ..

داعيا د. السنتلي الله العلي القدير أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود وأن يمد في عمره وأن يحفظ الوطن ويديم على بلادنا أمنها واستقرارها.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6ca86a41a3.jpg[/IMG][/CENTER]

وعبر رئيس اللجنة تنمية الإجتماعية الأهليه بعرعر الأستاذ نواف سوري الضلعان عن فرحه وفرح زملاءه باللجنة بالقول : ألف مبروك ياوطني بمناسبة الذكرى السابعة لتولي صقر العروبة مقاليد الحكم والذي يصادف يوم الخميس 26/6/1433هـ وأصالة عن نفسي ونيابة عن زملائي أعضاء لجنة التنمية الإجتماعية الأهلية أتقدم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله – بتجديد البيعة والولاء لهم ، متمنياً الضلعان لهذا الوطن العز الذي لم ولن نذل فيه أبداً بدوام الأمن والأمان وأن يحمية الله شر الفتن ظاهرها وباطنها .

[CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6d2d4aba82.jpg[/IMG][/CENTER]

وعبر الأستاذ : عايد مرضي العنزي مدير إدارة دار الملاحظة الاجتماعية بعرعر ، تحتفل المملكة بالذكرى السابعة للبيعة المباركة وسط بهجة واعتزاز غامر بما تحقَّق لبلادنا في هذا العهد الزاهر الميمون.
فمنذ أن بايع الوطن، أرضاً وشعباً، قائده ومليكه خادم الحرمَيْن الشريفَيْن الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين في الـ26 من شهر جمادى الآخرة عام 1426هـ وعجلة التنمية والتطوير تسير بوتيرة متسارعة لتشمل أرجاء الوطن كافة في مختلف جوانب الحياة السياسية والاجتماعية والتعليمية والاقتصادية والصحية والثقافية. ان إهتمامه بأمور الدولة العظيمة ومطلباتها تخطه ليكون بين شعبه وينظر في أحوالهم وهمومهم 0
حيث أعلن القرار الملكي وغيرها من القرارات برفع الرواتب لموظفين الدولة لإعانتهم على أمور حياتهم اليومية ساعياً لتوفير الحياة الهادئة والهنيئة لشعبة وابتهجت القلوب ورفعت الأيادي للدعاء له ولم يكن صامت لهم ولكن رد لهم وقال في خطاب وجهه الى المواطنين والمواطنات (ان ما قمت به لا يعدو إلا أن يكون تفهما لهمومنا المشتركة وتعبيرا عن امالنا الواحدة وتطلعاتنا جميعا لمستقبل زاهر بحول الله وقدرته نعبر فيه جميعا كشعب لمملكة التوحيد والوحدة والإنسانية عن لحمة الجسد الواحد والروح الواحدة والارادة الصلبة الواعدة بعون من الله )
سبع سنوات مضت على تلك البيعة المباركة، حققت خلالها المملكة قفزات وتحوُّلات تنموية سابقت الزمن من خلال خطوات تطويرية 0

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6cb012960e.jpg[/IMG][/CENTER]

وقال شيخ قبيلة السويلمات من عنزة فرحان مناحي البكر، نتقدم بالتهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهدة الأمين والشعب السعودي بمناسبة مرور سبع سنوات علي البيعة ونجدد العهد علي السمع والطاعة فها هي سبع سنوات مرت على شعب هذا الوطن كلمح البصر ، فتتابعت فيها المكرمات تلو المكرمات ، والإنجازات تلو الإنجازات ، سبع سنوات يرى فيها المواطن السعودي كيف أصبح الوطن عمارات شاهقة ومشاريع ضخمة وجامعات احتضنت ابناءه من أقصى شمالها حتى جبال جنوبها ومن بحر غربها حتى خليج شرقها والألسن كلها تلهج بالدعاء لقائد هذه المسيرة وقائد هذا الوطن ووالد الشعب خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود . استطاع خادم الحرمين وخلال سبع سنوات فقط ان يبني في كل مدينة من مدن هذا الوطن المتباعد الأطراف جامعة لأبنائة ومصنعاً لمستقبلهم وقبل كل هذا أستطاع أن يبني صرحاً شاهقاً من المحبة في قلوب جميع أبناء هذا الوطن . هي مسيرة سبعين سنة في عمر الشعوب لا يختصرها في سبع سنون إلا قائد حكيم ولد ليكون خادماً للحرمين الشريفين هو عبدالله بن عبد العزيز نسال الله ان يحفظ ولاة أمرنا وان يديم علي هذا الوطن نعمة الامن والأمان.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6cc712f5ed.gif[/IMG][/CENTER]

وقال الشيخ فرحان بن معيض الرفدي، اتقدم بخالص التهنئة لخادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وإلى الأسرة الحاكمة وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم ، ادام الله ولاة الأمر وحفظ الله الوطن من كل مكروه.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6cdae1b291.jpg[/IMG][/CENTER]

وأبدى الشيخ سعد زغير الضلعان بفرحته قائلاً: تحل علينا الذكرى السابعة لمبايعة خادم الحرمين الشريفين والمملكة تعيش مرحلة استثنائية في جميع المجالات وذكرى البيعة هي العهد والوعد بين ملك مصلح وشعب وفي على أن تبقى راية التوحيد وعلم البلاد شامخا بالعز والمجد بإذن الله وبين أن الذكرى السابعة لبيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز مناسبة غالية ومهمة وتجدد روح العطاء لخدمة هذا الوطن وأبنائه من خلال الروح الوثابة التي زرعها الملك في نفوس الجميع بعد مبايعته الأولى من أجل مرحلة تطويرية شاملة تقود بلادنا إلى مراحل أكثر تقدما في مختلف المجالات أن ما تشهده البلاد في جميع مناطقها من مشاريع عملاقة وتطور شامل ما هو إلا جانب بسيط لمخرجات برامج وخطط طموحة أطلقها خادم الحرمين الشريفين في الوهلة الأولى بعد أن بايعه شعبه الوفي. ونوه الضلعان بما تحقق للمملكة من نماء مستمر برعاية ودعم من خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز الذي وضع التطور الحضاري والاقتصادي للمملكة هدفا أساسيا يعمل لتحقيقه في شتى المجالات. وأضاف برؤية خادم الحرمين الشريفين وجهوده في قيادة المملكة وتوفير الأمن للوطن والمواطن، وما تحقق في عهده من ازدهار وتطور في شتى مجالات الحياة، مجددين الولاء لوالدنا قائد مسيرتنا ابا متعب سائلين المولى إن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين ويحفظ بلادنا بلد الحرمين الشريفين .

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6ce6968c31.jpg[/IMG][/CENTER]

ورفع الشيخ برجس عرعر الضبيان الكريم اسما آيات التهاني والتبريكات والولاء والطاعه والتقدير لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود بمناسبة مرور سبع سنوات زاهره مضيئه وضاءة على مبايعته حفظه الله وتسلمه مقاليد الحكم في المملكه العربية السعودية سائلآ المولى القدير أن يمد في عمره ليكمل مسيرة الخير والعطاء والنماء لهذا الوطن المعطاء وشعبه الوفي وأسأل الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد ال سعود والعائله المالكه الكريمه وأن يديم نعمة الأمن والأستقرار على ربوع الوطن الغالي والأمه العربية والأسلامية.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6cf4ccb353.jpg[/IMG][/CENTER]

ثم تحدث الشيخ سوري نايل الضلعان حول ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حفظه الله قائلا: إنها لحظات عزيزة على نفس كل فرد من أبناء الشعب السعودي الكريم وهي مناسبة كريمة فيها نجدد الولاء والحب والانتماء لقائد عشنا في ظله بعز ورخاء.. هو يوم يحتفل به كل فرد من أبناء الشعب بل إنها فرصة رائعة نادرة ليترجم أبناء الشعب السعودي للعالم حجم الانتماء والولاء والفخر بالقائد المعطاء؛ لقد اهتم خادم الحرمين الشريفين أيده الله ببناء العقول فشيد المدن الجامعية وابتعث خلال هذه الفترة الوجيزة من عمر الزمن عشرات الآلاف من أبنائنا لأعرق الجامعات العالمية مؤمناً بذلك بأهمية التعليم في بناء المجتمعات. ولقد حقق رعاه الله المنجزات في جميع أنحاء المملكة حتى غدت شواهد حضارية على تنميةٍ سجلت في تاريخ المملكة عصراً ذهبياً وخصوصاً عندما أطلق في الأونة الأخيرة أسم مشروع مدينة وعد الشمال التي بإذن لله ستنهي معدل البطالة في منطقتنا الحبية الحدود الشمالية، ونفخر أن عشنا فيه وقاد هذا الكيان إلى مرافئ الأمان بفضل الله ، وعاش شعبه في ظله في رخاء ليس له نظير في العالم أجمع وندعو الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز وزير الداخلية.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6cfcad8418.gif[/IMG][/CENTER]

وعبّر الشيخ طلال بن طراد الشعلان عن فرحه بهذه المناسبة ورفع لخادم الحرمين الشريفين أطيب الأمنيات وعظيم الولاء والطاعة تحت راية التوحيد ومسيرة النماء والرقي التي قادها الملك عبدالله بن عبدالعزيز للرقي المملكة وابناءها إلى مصاف الدول المتقدمه ، وذكر ان الحروف لاتكفي للثناء على شخص خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين وزير الداخلية الأمير نايف بن عبدالعزيز.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fb6d11d8c130.jpg[/IMG][/CENTER]

واشاد الشيخ سعود بن ارشيد المجلاد بالجهود الكبيرة لخادم الحرمين الشريفين في خدمة الوطن والأمة الاسلامية والرقي بأبناء المملكة العربية السعودية، وذكر ان الذكرى السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم ذكرى محفورة في ذهن كل عربي يعرف ماقدمه هذا الرجل لهذه الأمة امام تلك التحديات التي تمر بها الأمم والازمات المتتالية التي ما ان يتدخل فيها خادم الحرمين الشريفين الا انهاها وذلل الصعاب امامها.

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fbadd7c49237.JPG[/IMG][/CENTER]

كما تقدم الشيخ ذعار بن برغش بن نداء بن ضاري الضبيان بالتهنئه لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ال سعود وولي عهده الامين صاحب السمو الملكي الامير نايف بن عبدالعزيز و لامير منطقه الحدود الشماليه صاحب السمو الامير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد والشعب السعودي الكريم بمرور سبع سنوات على البيعه ونجدد عهد اجدادنا الذين قطعوه مع الملك المؤسس عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود حيث عاهدة جدي الشيخ ضاري بن ضبيان شيخ المحلف من الدهامشه في معركة السبله بانه عدو من عداهم وصديق من صادقهم واننا على العهد باقون ادام الله عز وطننا وولاة امرنا.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com