معلم يطلق النار على مدير الإشراف التربوي بحفر الباطن صباح اليوم


معلم يطلق النار على مدير الإشراف التربوي بحفر الباطن صباح اليوم



أصيب مدير الاشراف التربوي بتعليم حفرالباطن قبل قليل الأستاذ عبدالعزيز التركي بطلق ناري من قبل معلم سابق , حيث بادره بإطلاق عدة طلقات أصابة إحداها ساقه عند مدخل قسم الاشراف التربوي وتم نقله للمستشفى وتقرر إجراء عملية جراحية عاجلة له ظهر اليوم.

وبحسب معلومات حصلت عليها “[COLOR=#0319C7]إخبارية عرعر[/COLOR]” تفيد بأنه سبق وان تقدم المعلم بإستقالته من التعليم واستقر في الكويت خلال الفترة الماضية.

يُذكر ان والد المعلم يعمل مشرفا تربويا لقضايا المعلمين بنفس الإدارة.
[COLOR=#F71111]
تحديت للخبر :
[/COLOR]
أصدرت شرطة محافظة حفر الباطن بيانا لها أكدت فيه أن عمليات شرطة محافظة حفر الباطن تبلغت صباح اليوم بتعرض مدير لإحدى الإدارات بجهة حكومية لإطلاق النار من قبل أحد الأشخاص وتوجهت دوريات الأمن إلى الموقع، وضبط الجاني وتم التحفظ على السلاح المستخدم في الواقعة، فيما جرى إسعاف المصاب إلى المستشفى.

وأضاف البيان: انتقل ضابط التحقيق بالشرطة إلى المصاب، وضبطت الإفادات اللازمة، حيث تبين أنه مواطن في العقد السادس من العمر، وقد تعرّض لإصابة بطلق ناري بساقه اليمنى من قبل الجاني الذي تبين أنه مواطن في العقد الرابع من العمر وهو موظف سابق كان يعمل بالإدارة ذاتها إثر خلافٍ سابق، وتم إيقافه، وشرع قسم التحقيق بالشرطة في مناقشته حيال الواقعة وإكمال الإجراءات اللازمة للقضية.

يجدر بالذكر أن التركي يعتبر من القيادات التربوية المشهورة بحسن الخلق والتعامل الراقي مع الجميع وهو ما جعل الخبر يقع كالصاعقة على جميع منسوبي التربية والتعليم بالمحافظة وخارجها .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com