خلف الشمري يتنازل عن قاتل ابنه تقديراً لشفاعة خادم الحرمين


خلف الشمري يتنازل عن قاتل ابنه تقديراً لشفاعة خادم الحرمين



أعلن المواطن خلف بن عبدالله السلماني الشمري، من حائل، عفوه وتنازله عن سلطان بن درزي الغازي الشمري، قاتل ابنه نايف، وذلك بعد مساع قام بها صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز، وزيارة قام بها اليوم الأمير سعود بن عبدالمحسن، أمير منطقة حائل، لمنزله بحي الوسيطاء بحائل، ونقل له شفاعة خادم الحرمين الشريفين في العفو لوجه الله تعالى عن قاتل ابنه، وهو ما تمت تلبيته لخادم الحرمين الشريفين.

من جهته، أثنى الأمير سعود بن عبد المحسن على المواطن خلف، وعفوه لوجه الله تعالى، واستجابته لشفاعة خادم الحرمين الشريفين.

وبدأت تفاصيل القصة في شوال عام 1430هـ، عندما شهدت حائل مقتل شاب عشريني إثر طعنة بسكين في إحدى الاستراحات، حيث نقل على أثرها إلى مستشفى الملك خالد، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله للمستشفى.

وذكر البيان الرسمي الصادر من شرطة منطقة حائل على لسان ناطقها الإعلامي، العقيد عبدالعزيز بن محمد الزنيدي، في يوم الحادث، أنه ورد إلى غرفة العمليات بشرطة حائل بلاغ من مواطنيْن عن دخول شخص (31 سنة) لاستراحتهما الواقعة في قرية النصية شمال حائل، وهو مصاب وعلى ثوبه آثار دماء وبه عدة طعنات، وأقفل باب الاستراحة الخارجي، وطلب منهما حمايته، وذكر اسمه لكنه لم يشر إلى اسم من طعنه، على الرغم من إلحاح المواطنين عليه بذلك.

وانتقلت الدوريات الأمنية للموقع برفقة الهلال الأحمر السعودي حيث عُثر على الشاب المصاب، وتم إسعافه إلى مستشفى الملك خالد، إلا أنه فارق الحياة فور وصوله.

وأضاف البيان أنه تم الانتقال برفقة الخبراء المختصين من الأدلة الجنائية والطب الشرعي، وبمعاينة جثمانه شوهدت به طعنتان نافذتان بظهره وكتفه الأيسر، وبعض السحجات المتفرقة بجسمه، وتم إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام بذلك، وأُدخل المتوفى ثلاجة الموتى وتم اتخاذ اللازم.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com