مستفيدي الضمان الإجتماعي في عرعر يطالبون بإستحداث وظائف نسوية


مستفيدي الضمان الإجتماعي في عرعر يطالبون بإستحداث وظائف نسوية



أستاء عدد من مستفيدي ومستفيدات الضمان الإجتماعي بعرعر من سوء مواعيد المراجعة النسوية التي تأتي في الأسبوع يومين فقط ، مطالبين بتوظيف عنصر نسائي للمستفيدات والمراجعات ليتمكنن من إنهاء إجراءاتهن على وجه السرعة بدلآ من الذهاب في قسم الرجال .

وقد تحدث لـ ” [COLOR=#0520C7]إخبارية عرعر[/COLOR] ” عدد من المراجعين والمراجعات ابدوا العديد من الملاحظات عن أداء المكتب ، حيث قال عدد من ذوي المراجعات تضطر المراجعة في تخليص معاملاتها في الضمان الإجتماعي وإنهاء مايطلب منها ويتوجب حضورها داخل الإدارة في صالة تجمع الرجال والنساء سوياً لإنهاء ماتريده .

وعبروا عن حاجتهم بضرورة توفير مكتب نسوي يخدم المراجعات بدلآ من تواجدهن في صالة المراجعين والإزدحام أمام أبواب العاملين في مكتب الضمان .

وقال عبدالله الشمري من سكان أهالي العويقلية اضطر بالسفر إلى مكتب الضمان في عرعر برفقة والدتي ” الأرملة ” لإنهاء مايتطلب من صرف المعونات السنوي أو مايصرف لنا ، حيث أنني أواجه مشكلة في الزحام في صالة المراجعة وأنني ، أرى الموظف بتشتت بين المراجع والمراجعة ، وعلى هذا السياق يتم تأجيل موعدنا إلى حين آخر .

كما أكد سلمان العنزي الذي طالب بتوفير قسم نسائي لإنهاء معاملات المستفيدات بدل دخولهن في زحام وتدافع مع الرجال.

من جهته أكد لـ” [COLOR=#0520C7]إخبارية عرعر[/COLOR] ” مدير الضمان الإجتماعي في منطقة الحدود الشمالية عوض المالكي حول إلية وضع توظيف نساء يمكنهن من إنهاء المراجعات على أتم السرعة ، قال أنه هذه الإلية ستدرس عند نقل مكتب الضمان الإجتماعي إلى مقره الجديد في حي الناصرية.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com