أبلغيهم يا بلادي


أبلغيهم يا بلادي


[CENTER]أبلغيهم يا بلادي[/CENTER]

بلادي يا أطهر بقعة في الكرة الأرضية , بلادي يا من تحت سماءك أقدس بيت عظمته الإنسانية , بلادي يا من ولد وتربي ومات بك سيد البشرية, بلادي يا من اختارها الرب ينبوع للهدي ورمزا للسلام والحرية.

تبختري فخرا وأرتدي أجمل حلل العز والكرامة بيوم عيدك السعيد تزيني تكحلي يا عروسة البلدان أنشدي أطربي بأجمل الأغاني والألحان
تغني وأفخري بقيادة حكيمة سخرها الله لك ولمن سكن فوق ترابك الطاهر سهرت عليك أكثر من سهر الأم على رضيعها وأحبتك أكثر من نفسها.
مستمدة هذا الحب العفوي الأصيل من مؤسسك وصانع معجزتك موحدك الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه.
مهما أفتخرتى يا بلادي ومهما تبخترتي عزة وأنفة وغرورا لن يلومك ذي عقل لبيب , فأنت لا تفتخري بأوهام وقصص خيالية وإنما واقعك هو الذي يتحدث وينشد .
ألجمي افواههم عندما يحاولون التقليل من شأنك قصى عليهم مفاخرك أريهم بأم أعينهم ماذا صنع محبيك من أجلك , فقط أسردي لهم قصتك منذ كنت صبية فقيرة وكيف أصبحت الآن أجمل فتيات عصرك خلال فترة وجيزة ؟.
اشرحي لهم, كيف أحبوك ابنائك وفدوك بأرواحهم وأخلصوا لك؟ ولم يساوموا عليك أحد لا في ربيع ولا في خريف , حتى أصبحتي النجمة الساطعة وسط مجرات الكواكب .
زوديهم بصور فارسك الحالي عبدالله بن عبدالعزيز وهو يجاهد لرفعة شأنك معتصما بالله وبمن خلفه من ابناءه المخلصين الأوفياء.
أفيديهم بدور قائدك عبدالله وهو يناضل في الساحات الدولية دفاعا عن القضايا العربية والاسلامية , ويغامر لصنع السلام والمآخاة الأنسانية ويحاول أن يوحد الحوار بين الحضارات العالمية.

ردي بصوتك الجهوري على دعاة الخراب والدمار وقولى لهم الغراب ينعق والكلب ينبح وقافلتي تسير مستظلة بحماية فارسي الشهم الشجاع ومن ورائه أبناء شعبه الذي يسابق صغيرهم كبيرهم لتقديم التضحية والفداء من أجلي .
أبلغيهم كيف أن قافلتك لم تقتصر خيراتها على ابناء شعبك وإنما واصلت مسيرها حتى قطعت المسافات وساعدت المحتاج بأقصى أصقاع الأرض .
تغني بأن ولاء وحب ابناءك لك هو حب فطري أزلي يجرى في شرايين قلوبهم بكل فصول السنة شتائها ربيعها صيفها خريفها .وأنك أمانتهم التى عاهدوا الله وقيادتهم ومليكهم الصالح على حفظها ما دامت السماوات والارض.
وعيدك سعيد يا أجمل أغنية وكل عام وأنت وخادم مقدساتك بخير وصحة وسلامة.

محبك:
عايد مبارك العنزي


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com