مطلوب جنائياً يقاوم رجال الأمن على طائرة "السعودية" القادمة من ماليزيا


مطلوب جنائياً يقاوم رجال الأمن على طائرة "السعودية" القادمة من ماليزيا



إخبارية عرعر(متابعات):
نفى مساعد مدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية عبدالله الأجهر في تصريح لـ"الوطن" أمس ما تردد عن محاولة اختطاف الطائرة التابعة للشركة والقادمة من كوالالمبور على الرحلة" 837"، موضحاً أن راكبا مطلوباً جنائيا للسلطات السعودية تشاجر وهو تحت تأثير المخدر مع أشخاص آخرين على متن الطائرة بعد إقلاعها بساعتين تقريباً، وبعدها حاول العراك مع بعض رجال الأمن المرافقين له على متن الطائرة.
وأكد الأجهر أن الطائرة وصلت في وقتها المحدد إلى الرياض، ولم يتعرض أيّ من ركاب الطائرة للأذى، مبيناً أن الرحلة تابعت خط سيرها نحو المدينة المنورة، ولم تؤثر الحادثة على الرحلات المجدولة.
من جهته أوضح المتحدث الرسمي باسم وزارة الداخلية اللواء الدكتور منصور التركي لـ"الوطن" أن سعودياً "مطلوبا جنائيا" كان منقولاً على رحلة "السعودية" القادمة من العاصمة الماليزية كوالالمبور حدثت له حالة انفعال تمت السيطرة عليها من قبل رجال الأمن المرافقين له.
وكانت بعض مواقع الإنترنت تناقلت أخبارا مغلوطة عن رحلة الخطوط السعودية رقم 837 القادمة من ماليزيا، حيث أشارت إلى تعرضها لمحاولة اختطاف فاشلة قام بها أحد الركاب، ما جعل ملاحي الطائرة والأمن الملاحي يحتجزونه في منطقة قريبة من غرفة القيادة خلال الساعات الأربع الأخيرة من الرحلة، ويحتمل أن تكون تلك المغالطة بسبب خوف الركاب واعتقادهم أنها حالة اختطاف


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com