بالفيديو: اللواء ” أحمد شفيق”: سأحذف الآيات القرآنية من المناهج التعليمية


بالفيديو: اللواء ” أحمد شفيق”: سأحذف الآيات القرآنية من المناهج التعليمية



في تأكيد لما يتردد من استمالة اللواء “أحمد شفيق” أصوات الأقباط المصريين لصالحه في سباق الرئاسة، أعلن آخر رؤساء الحكومة في عهد “مبارك” أنه لو وصل للحكم سيضيف فقرات من الإنجيل مع الآيات القرآنية في المناهج التعليمية، أو يزيلهما جميعا.

جاء ذلك في حوار لـ”شفيق”، المرجح خوضه جولة إعادة في الانتخابات الرئاسية الجارية في مصر، مع قناة مسيحية ردا على استشكال المذيع لوجود الآيات القرآنية في الكتب التعليمية التي يدرسها المسلمون والنصارى على حد سواء.

ومما جاء على لسان شفيق في رده على المذيع أن مصر دولة مدنية، وكون دينها الإسلام أو أن لها رموزا ومناسبات دينية إسلامية فهذا موضوع آخر. على حد قوله.

تجدر الإشارة إلى حصول “شفيق” على المركز الثاني في ترتيب مرشحي الرئاسة المصرية بالجولة الأولى التي تعلن نتائجها رسميا منتصف الأسبوع الجاري، الأمر الذي أدهش الكثير من المحللين والمتابعين، فيما اعتبره آخرون متوقعا في ظل حشد أركان النظام السابق لكل إمكاناتهم لإجهاض الثورة المصرية، وباعتبار ذهاب أصوات الأقباط (8% من إجمالي السكان) لـ”شفيق”، في الوقت الذي يرجح الكثيرون عدم ذهاب رئيس الوزراء الأسبق لأبعد من ذلك في جولة الإعادة.

[SITECODE=”youtube rBqi6CQ2AbU”].[/SITECODE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com