أمين البلدية"سمو أمير المنطقة يقف وراء تطورها


أمين البلدية"سمو أمير المنطقة يقف وراء تطورها



إخباريةعرعر"متابعات" عبدالله القاران:
رفع المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد أمين منطقة الحدود الشمالية أسمى آيات التهاني لأمير المنطقة بمناسبة التمديد لسموه لأربع سنوات قادمة. وقال المهندس عبدالمنعم بن محمود الراشد أمين منطقة الحدود الشمالية أنه لا ينزعج من النقد الهادف الذي يخدم المنطقة منوهاً بثقته في العاملين معه. وعن المشاريع قال الراشد إنه لا تعثر في المشاريع والعمل قائم على قدم وساق لخدمة المنطقة والرقي بها إلى مصاف المناطق المتقدمة في ظل ما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين واهتمام سمو وزير الشؤون البلدية والقروية وسمو نائبه ومتابعة ودعم أمير منطقة الحدود الشمالية الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد آل سعود، وعن دور الرقابة الصحية على المحلات التجارية أكد الراشد ثقته بالعاملين في قسم صحة البيئة موضحاً أنهم يبذلون كل ما في وسعهم للقضاء على بعض الأخطاء وأن المراقبين يبذلون كل ما في وسعهم لضبط العمل في المحلات التجارية وخاصة المطاعم وهناك جولات صباحية ومسائية ويتم ضبط عدد من المخالفات الصحية وتقوم الأمانة بتطبيق النظام بحق المخالفين دون تساهل للحفاظ على أرواح المواطنين. وعن مختبر صحة البيئة أكد أن مبنى مختبر قسم صحة البيئة تم الانتهاء منه ويجري العمل حالياً على تأمين الأجهزة اللازمة كجهاز قياس زيت الطبخ بالإضافة إلى جهاز كشف اللحوم.
وعن المخططات السكنية أكد أنه سيتم توفير قطع سكنية للمواطنين وأن موظفي قسم وحدة المنح يعملون على فترتين لتجهيز جميع الملفات وتدقيقها وتجهيزها للإعلان.
كما تم بدء تنفيذ ثلاثة جسور للمشاة:
1- طريق الملك سعود مع طريق الملك خالد (على ضفاف وادي عرعر).
2- طريق الأمير سلمان بن عبد العزيز (شارع النخيل).
3- طريق الملك عبد العزيز (نهاية الشارع العام).
وأكد الراشد أنه بدأ العمل في تنفيذ عدد من الميادين الجمالية لخدمة المدينة وتسهيل الحركة المرورية بالإضافة إلى أشكالها الجمالية الجذابة التي تضفي منظراً جمالياً للموقع بمبلغ إجمالي قدره خمسة عشر مليون ريال.

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/49bb3c6eb2881.jpg[/IMG]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com