طوط .. طوط .. ياخطوط


طوط .. طوط .. ياخطوط



(طوط طوط ياخطوط ) .. حتى وإن كان إستخدام المنبه , في وقت الصباح الباكر , خصوصاً يومي العطله (خميس وجمعة) , مزعج وممنوع , فإنني أضطر لإستخدامه ضاغطاً على هذا المنبه , مخرجاً رأسي من ” نافذة مجتمعي ” ومنادياً بمثل ماينطق به منبهي (طوط طوط ياخطوط ) , حتى وإن أتهموني بالإزعاج ,

فإ نني أضغط عليه مرة أخرى وبكل قوه ,حتى يسمعونني , مردداً ( طوط طوط ياخطوط)

لما .. لا .. وأكثر من مره بسبب غياب (الكابتن) , السفر والإقلاع بالطائره في الوقت المحدد من الرياض إلى عرعر (أجلوه ) ومن ثم ( لغوه)

لما .. لا .. وعفش الركاب في رحلة الخطوط المتجهه من جده إلى الباحه في الرحله رقم 1700 , وكذلك في رحلة الخطوط المتجهه من جده إلى الدوادمي في الرحله رقم 1240 , أقلعوا ( ونسوه) .

خطوطنا كانت قبل سنوات في مقدمة الخطوط , ولكنها في السنتين الماضيتين (للأسف الشديد) أمست وأصبحت حتى يومنا هذا , هزيله , كسوله , لاتستطيع القدره على التحليق والطيران في الفضاء وهي مرضية أعزاءها المسافرين الركاب (كما تناديهم بـ هـذاء النداء) , دائماً تطير بركابها (المحظوظين) وتترك خلفها (بقــايـا) ركاب قابعون في قائمة كراسي الإنتظار , ينظرون إليها بحسره وهي طائره , منشدون بأعلى صوتهم , مرددين , قائلين:

الطائره طارت وفز قلبي معها وطار , الطائره طارت , وموعد مريضي ضاع معها وطـار,

نعم , نعم , كم من مريض زاد ألمه , وتفاقم جرحه بسبب عدم وجود وإيجاد له , كرسي حجز(أوكي) حتى لو كان إنتظار , كم من صاحب معاملة في دائرة ما في منطقة ما , بسبب عدم وجود كرسي له بالطائره , إضطر مرغما ومجازفاً أن يركب ويتشبث بباص أو بقطار ,

فخطوطنا الغاليه على قلوبنا جميعا , يفرح ويطير من الفرح أحدنا, ويتباشر بعضنا البعض ,عندما نجد حجز اوكي بمقاعدها, فالمُتفق والمُجمع عليه , أن كل واحد منا يتكلم عنها ويثبت للآخر بأنها ليس عندها تحيز لمنطقه عن منطقه أو تحيز لمواطن عن مواطن, فالكل عندها سواسيه والشاهد على ذلك أن الكل منا تذمر منها , ومن معاملتها لركابها الذين إن أرادوا أن يحجزون ويركبون ويقلعون جميعهم معها , تقف لهم بالمرصاد وتقول لهم : عفوا , عفوا , إخواني الركاب , لايوجد حجز نهائيا , حتى وإن سألوها بخوف وترقب ألا يوجد حجز حتى بإنتظار؟؟؟!!!

, ترد عليهم خطوطنا , رداً سريعاً , وهي متأكده , وتقول لهم : حتى الإنتظار , طار , وأصبح لاإنتظار, فأذهبوا , وإبحثوا لكم , عن باص أو قطار .

(سبحانك اللهم بحمدك أشهد أن لا إله إلاأنت أستغفرك وأتوب إليك)

[COLOR=#0641AE]عطيــه الحــازمي

[/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com