فاعلين الخير والضمان ومركز التنمية ينهون معاناة المواطن السبعيني


فاعلين الخير والضمان ومركز التنمية ينهون معاناة المواطن السبعيني



تفاعل عدد من أهالي مدينة عرعر ومحبي الخير فيها ، ومركز الضمان الإجتماعي بمنطقة الحدود الشمالية ومركز التنمية بعرعر ، مع ماطرح في معاناة المواطن السبعيني الذي ناشد أهالي الخير عبر “إخبارية عرعر ” تحت عنوان ” مواطن في عرعر يناشد أهل الخير “أكلنا الجوع”.. وأطفالي يأكلون الخبز والسكر من شدة الفقر”

وقام مركز الضمان الإجتماعي بمنطقة الحدود الشمالية التواصل مع حالة المواطن وإرسال باحث من المركز للإطلاع للحالة في منزله ، والذي أكد الضمان الإجتماعي أن حالة المواطن ولله الحمد تشملة عدة برامج خيرية مثل تأثيث المنزل ، والمقطوعة السنوية ، والسلة الغذائية ، وجاري مخاطبة الوزارة للصرف له راتب شهري ، كون المواطن قطع عنه الضمان الإجتماعي الذي يصرف له في الشهر بسبب تقديمه في عرعر وحفر الباطن وهذا ماأسقط حقه .

وأكد عبر “إخبارية عرعر ” الأخصائي بمركز التنمية بعرعر الاستاذ مقبل مطيلق العنزي شكره وإمتنانه لصحيفة “إخبارية عرعر” بتفاعلها مع حالات المواطن ونقلها لأهالي الخير والمؤسسات الخيرية ..وتسهيل عملية التواصل في المجتمع مع هذه الحالات .

من جانبه قام العنزي برفقة “إخبارية عرعر ” بالذهاب للمنزل المواطن الأسود وتأكد من حالته المؤساوية ، مؤكداً بسروره بتواصل مع مثل هذه الحالات التي تطرح ، والتي تصعب على الجميع الوصول إليها .

وتواصل فاعلين الخير مع “إخبارية عرعر” للوصول للحالة المواطن الأسود مساعد في عرعر وخارجها ، مؤكداً الأسود مساعد شكره لأهل الخير والمراكز الإجتماعية والمؤسسات الخيرية والضمان الاجتماعي .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com