العويقيلة تتزين أمام المارين بها , وتغري الأهالي للتنزه والاستمتاع بالمسطحات الخضراء‎


العويقيلة تتزين أمام المارين بها , وتغري الأهالي للتنزه والاستمتاع بالمسطحات الخضراء‎



أنبهر الزوار لمدينة العويقيلة والمارين بالطريق الدولي أمام روعة اللمسات الهندسية والجمالية والنقلة النوعية التي أحدثتها بلدية العويقيلة خلال عام واحد بتزيين الواجهة الممتدة على طول الطريق الدولي المار بها بالمجسمات الجمالية والأشكال الهندسية واللوحات الإرشادية والتشجير والورود والإنارة الهادئة ومضامير المشاة والمظلات الجميلة وإضفاء اللمسات الإبداعية التي نالت إعجاب الزوار والمسافرين , وأخرجت أهالي المدينة للتنزه والاستمتاع بهذه المناظر الخلابة من خلال الجلسات العائلية والشبابية على المسطحات الخضراء وقضاء أوقات المساء وسط طبيعة خلابة وأجواء جميلة .

يشار إلى أن الواجهة الغربية تشهد إنشاء ملعب لكرة القدم ومدرجات للجماهير كان له الأثر البالغ وأدخلت البهجة والسرور على الشباب الرياضي بالمدينة حيث ستبدأ المباريات والدورات الرياضية فيه بعد اقل من شهر من الآن .

ومن المشاريع التي نفذتها البلدية إعادة سفلتة وتوسعة الشارع العام بشكل انسيابي وعمل أرصفة بألوان جميلة تخللتها مواقف للسيارات ممتدة على طول الشارع العام ويمر الشارع بثلاثة دورات جاري العمل على وضع أشكال ومجسمات جمالية فيها .

ومن الأعمال الأخرى قامت البلدية بتركيب لوحات كبيرة وصغيرة توضح أسماء الأحياء والشوارع الرئيسية ومواقعها ولوحات إرشادية لمواقع الإدارات الحكومية والمرافق الخدمية الهامة .

الجدير بالذكر أن بلدية العويقيلة نالت المركز الأول على مستوى المنطقة وحصلت على جائزة سمو أمير المنطقة للتميز البلدي لهذا العام 1433هـ .

” إخبارية عرعر ” تثني على هذه الجهود وتشكر المهندس عبدالله بن صعفق العنزي وجميع منسوبي البلدية على الجهود المخلصة والأعمال الرائعة المقامة في المدينة وتأمل ان تشهد العويقيلة وبقية مدن وقرى المنطقة مزيد من التطور والرقي, والشكر موصول لمدير العلاقات العامة بالبلدية الأستاذ عبدالله بن مهجع العنزي على تعاونه مع الإخبارية بتزويدنا ببعض المعلومات والصور .

[CENTER][SITECODE=”youtube bOw2siNkIKo”].[/SITECODE]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e5b35dd15.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e5b36bfa1.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e5ed91580.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e5eda1744.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e629f2ca3.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e62a0d0d5.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e66907403.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04fd2e669152a2.jpg[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com