الأربعاء تستأنف فعاليات صيف حائل السياحي (صيفنا يليق بضيفنا) بأمسية شعرية لسليمان المانع


الأربعاء تستأنف فعاليات صيف حائل السياحي (صيفنا يليق بضيفنا) بأمسية شعرية لسليمان المانع



تستأنف فعاليات مهرجان صيف حائل السياحي 33 ( صيفنا يليق بضيفنا) يوم غدا الأربعاء بعد أن توقفت الفعاليات بسبب وفاة فقيد الوطن وتنطلق الفاعليات عصر الأربعاء بمنتزه المغواة والذي يقام بتنظيم من مؤسسة الصداة لتنظيم المهرجانات والفعاليات السياحية وإشراف مباشر من امانة حائل.

وأوضح المهندس ابراهيم ابو رأس امين منطقة حائل أن مهرجان صيف حائل السياحي 33 ( صيفنا يليق بضيفنا ) سيكون مهرجان جذب سياحي لمنطقة حائل ويستمر 30 يوما وسط فعاليات متنوعة مشيراً إلى تنوع نشاطات المهرجان في نسخته هذا العام وزيادة الفعاليات التي ستسهم في إنعاش الاستثمار السياحي في المنطقة.

وذكر أن هناك عددا من الجهات الحكومية والأهلية ستسهم بفعالية في إنجاح هذه التظاهرة السياحية والتي من المتوقع ان تجذب اعدادا كبيرة من الزوار للمنطقة , وأشار ان مدينة حائل تميزت بإقامة المهرجانات الجذابة بما تحويها من فعاليات في ظل الرعاية والتشجيع من القيادات العليا بالدولة وكذلك الاهتمام الذي يوليه امير المنطقة لإقامة مثل هذه الأنشطة .

وأكد المهندس ابو رأس أنه يجب أن تتضافر جميع جهود المنظمين لإنجاح هذا المهرجان وإظهاره بالمظهر الذي يليق باسم وسمعة المنطقة .
ومن جهته بيّن عادل الهمزاني رئيس اللجنة المنظمة للمهرجان ان المهرجانات الصيفية في مملكتنا هي مهرجانات سياحية تجذب السائح للسياحة في بلاده بدلا من السفر خارج البلاد مما يكلفه مصاريف باهظة مضيفا ان المهرجانات السياحية تتنوع بفعالياتها لجذب السائح فمهرجان صيف حائل السياحي 33 ( صيفنا يليق بضيفنا ) سيليق بزائر هذا المهرجان لما يحويه من فعاليات متنوعة وجديدة على المنطقة .

وأشار الى أن حفل الافتتاح يشتمل على اوبريت انشادي لكل من نايف البدر ومحمد الزيلعي إضافة لفعاليات الألعاب النارية التي ستطلق في الافتتاح وفقرات متنوعة أخرى وقال : إن المهرجان ستشتمل فعالياته طيلة فترة اقامته على أمسيات شعرية لكل من شعراء المليون خلف بن مشعان خالد العتيبي ، وعبدالكريم الجباري إضافة للشاعر سليمان المانع.

وكشف عن وجود فعاليات المسرح مع الطفلة البحرينية حلا الترك المشاركة في برنامج مواهب العرب Arabs’ Got Talent MBC 4 مخصصة للأطفال فعاليات المسرح مع فرقة مواهب وأطفال جازان المشاركين في برنامج مواهب العرب Arabs’ Got Talent MBC 4 وفعاليات الطيران الشراعي وغيرها


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com