السعـــوديون الكـــبار


السعـــوديون الكـــبار



[COLOR=#050100][FONT=Simplified Arabic][B][SIZE=5]

[CENTER]السعـــوديون الكـــبار [/CENTER]

سنوات مضت عانى فيها اهلونا من ضنك العيش وقلة الحيله .. اجواء قلقة .. طرقات ليست بالآمنه وحياة صعبه .. مياه آسنه ولقمة بالكاد تتوفر و” رحلة الحج ” يجب ان تكتب قبلها وصيتك !

افعال شيطانية وارواح شريرة وعقيدة في مهب الريح .. جهل ومرض وشركيات واحوال كُثر تحتاج للتصحيح .
سنوات وسنوات كان اهلونا لا يطلبوا سوى ” الرحمـه ” ولا شيء غيرها ومن ينسى الايادي المرهقة والاصوات المخنوقة التي امتدت نحو السماء بدعوات باكيه من اعماق ملتهبه ” يا الله رحماتك نريد الخلاص عجل لنا بلقائك ” .

فقيض المولى لهذه البلاد رجال ونساء مخلصون كافحوا وناضلوا واختلطت دمائهم بالتراب وما نحن إلا امتـــــداد لهم ولا زلنا على العــهد باقـون .. ضياء يعقبه ضياء وهمة تنجب العلماء وكرم وجود لا يتوقف وعطاء لا يحده حد .

وفي موسم الحج يرى العالم اجــمع من هم السعوديون ويلمسون بأيديهم عظيم صنيعنا .. نحن من نقرأ ذواتنا جيدا .. الآخرون لا يجيدون قراءتنا مهما قالوا وكتبوا وبحثوا .

يقولون : السعوديون لا يصلحون لشيء وأنهم عالة على الشعوب
يقولون : السعودي كسول وعديم الفائدة
يقولون : السعودية مترفه ووقتها ضائع
يقولون : القوات السعودية متهالكة وبطولات جنودنا فيها اكذوبه
وفي كل مرة لا يستهويهم إلاسـرد النقائص عنّا .. ويطيب لهم جمع الخزايا والرزايا والصاقها بنا فقط لنظهر امام العالم بمظهر المتخلف والضعيف لنصبح ونمسي على موائدهم اضحوكة .

يعبثون دائما معنا ويواصلون العبث ولن نجاريهم في ذلك فلا وقت لدينا للكلام وشعارنا ” قل خيــرا أو اعمـل ” .
ومن اراد أن يثبت جدارته ويجارينا في افعالنا فليتغنى بتنظيم مونديال عالمي هزيل واولمبياد رياضي خجول مهما فعلوا فيه من الافاعيل والاساطير لن يصلوا لنصف ” ربع ” مانقوم به .. فنحن لا نفعل ذلك في ” الدهر مرة ” إنما نقوم به ” كل عام “!

في المونديالات العالمية والالومبيادات الرياضية تتأهب الدول المستضيفة اربع سنوات متتالية منذ إعلان لحظة استضافتها وربما قبل ذلك بسنوات عده من اجل استضافة عدد لا يتجاوز الاربع مائة الف موزعين على كافة مدن الدولة .. على خلاف ما نقوم به عندما نستضيف مايزيد عن ثلاثة مليون حاج ومن مختلف اصقاع الأرض بكافة عرقياتهم ولهجاتهم في ” صعيد عرفه ” .. يخدمهم ابنائنا وبناتنا مابين اطباء وممرضين وكشافه وجزء كبير منهم ” متطوعون ” .. بعدها ألا يحق لنا القول بأنهم ” مفخـــرة ” ونرفع بهم الهامات ؟

وهل سيقف العالم لحظة صمت واحده إجلالا وإكبارا للدور الريادي ” القيادي والشعبي ” الذي نقوم به بلا منة أو اذلال لخدمة ضيوف الرحمن ؟

[HIGHLIGHT=#A51804][COLOR=#DCDC04]من وحي الأرض[/COLOR][/HIGHLIGHT] :
[COLOR=#04650E]في الشهر الحرام .. ومع ترنيمة الحجاج الملبية للرب في سماه .. لم تعد كل الطرق تؤدي إلى روما إنما باتت كل الدروب تأخذنا صوب مكه[/COLOR] ![/SIZE][/B][/FONT][/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com