ضمن برامج توعية الشباب : مكافحة المخدرات تقيم معرضا توعويا بالعويقيلة


ضمن برامج توعية الشباب : مكافحة المخدرات تقيم معرضا توعويا بالعويقيلة



نظرا للأمانه الملقاه على عاتقهم وفي اطار التوعية بأضرار واخطارالمخدرات تستعد مكافحة المخدرات بالعويقيلة لتدشين معرضها التوعوي الاول . حيث لقي المعرض تأييدا وتشجيعا من جميع شرائح المجتمع بالعويقيلة حيث وصفوه بأنه مهم وضروري وتمنى الكثير من المواطنين أن يستمر هذا المعرض على مدار العام وطالب العديد من المواطنين بتوسيع حملة التوعية بهذه الافه الخطيرة التي تهدد ابنائها بما في ذلك اقامه ندوات ومحاضرات وانشطه ومراكز تثقيفية دائمه تكون حلقة الوصل الدائمة بين الشباب ورجال مكافحة المخدرات .

من جانب أخر أكد مدير مكافحة المخدرات بالعويقيلة الملازم أول : وليد العضيب ” أنه نظرا للأمانة الملقاه على عاتقنا وواجبنا المكلفين بادائه لتوعية أبناء بلدتنا وشبابها عن المخدرات كوننا الجهة المعنية في ذلك كان لزاما علينا أن نعمل على مايخدم بلدتنا بعمل معرض عن مكافحة المخدرات داخل مقر المكافحة طرفنا يحتوي على مامن شأنه أن يثقف الأبناء وينور عقولهم عن المخدرات وشرها وخطرها على الفرد والمجتمع وسيكون باذن الله معرضا دائما للجميع . ”

كما عبر العضيب أن هذا المعرض لقي الدعم والتشجيع من سعادة مدير مكافحة المخدرات بمنطقة الحدود الشمالية العميد : حسن بن محمد الأحمدي . الذي رحب بالفكرة عندما تم طرحها عليه وأمر بسرعة انجازها .

وأضاف ” ونحن بدورنا نشكر سعادة العميد حسن الاحمدي مدير مكافحة المخدرات بالمنطقة والشكر موصول للزملاء افراد مكافحة المخدرات بالعويقيلة والمشرف على المعرض الأخ : عارف الشمري والأخ : موسى الشهري .

وكذلك نتقدم بالشكر إلى خطاط الناصر القائم بأعمال هذا المعرض .

منوها إلى أنه عند الافتتاح سيتم دعوة جميع الإدارات الحكومية وأولياء الأمور والشباب بالعويقيلة.

أما المشرف العام على معرض مكافحة المخدرات بالعويقيلة عارف الشمري فقد عبر قائلا ”

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله . أما بعد

بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات فإنني اذكر الجميع بضرورة الحرص على تجنب الوقوع بشراكها . والحرص كل الحرص على تجنب رفقاء السوء لكي لايكون الشخص صيدا سهلا .

المخدرات هي السم القاتل الموجه لأبناء بلدنا للقضاء على عقولهم وأجسادهم وعلى الجميع الحذر الشديد والابتعاد عن مواطن الشبهة لكي لايكون أحدنا صيدا سهلا ويقع فيها . وكلما كان قلب الإنسان متصلا بربه فانه ابعد أن يكون بين مواطن الشبهة وحفظه الله من كل شر .

وختاما أشكر جميع من شاركنا في هذا اليوم من الإدارات الحكومية والمؤسسات التجارية فجزاهم الله عنا خير الجزاء وجعل ماقاموا به في ميزان حسناتهم .”

هذا وقد أوضح ” الشمري ” أنه سوف يتم التنسيق في المستقبل القريب عن إمكانية وضع مراكز توعية دائمة تكون في أماكن التجمع العام مثل الأسواق والمستشفيات وأن هناك توجه من الإدارة لإقامة معرض دائم يختص بتوعية الشباب وطلاب المدارس يكون في مكان تراه الاداره مناسبا لذلك ويخدم أكبر شريحة من المجتمع.

[CENTER][IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04ff3c946a6625.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04ff3c946b9ab5.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/04ff3c9738c699.jpg[/IMG]
[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com