برقيـة بن عسكر  لوزير التربيـة و التعليـم


برقيـة بن عسكر لوزير التربيـة و التعليـم



[COLOR=#010100][FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B]

قبل أن أقـرأ تصريح المتحدث الرسمي للتـربيـة والتعليـم بالمنطقه , والذي ذكر فيه , بأنهم طلبوا إحداث 61 مدرسه للبنين والبنات , قرأت , في صحيفتنا (الغراء ) إخبارية عرعر , هذا الخبر , (في برقية وجهها إلى وزير التعليم : رجل الأعمال حمدان عسكر يشتكي نقص المدارس في بعض الأحياء بمدينة عرعر) , ولايسعني , إلا أن أهـدي , ورود الياسمين والنرجس والكادي , أهديها لشخص هذا الرجل , حمدان عسكر , على موقفه المشرف , تجاه أهالي عرعرالكرام , إلا ّ, أنني بعد هذا الخبر السعيد , اُصبتُ بذهول , واُصبتُ بإستغرابٍ , نثـرَ و تـركَ خلفه العديد من علامات الــ ؟؟؟؟؟؟؟؟ , وعلامات الـ !!!!!!!! , هذه الاستفهامات , والتعجبات , التي حاصرّتني , بعد , أن قرأت ردود القراء الكرام , خصوصاً , المُعلمينَ والمُعلمات , المُعينينَ خارج عرعر , الذين تفاعلوا مع الخبر المنشور , حيث أن أكثـرَ , من قرأ الخبر من المُعلمين , طارَ فرحاً مستبشراً ( سامرا ً ) , وكل من قرأت الخبر من المُعلمات , لربما ( زغردت ) مُنـشـِدة .

واعجبي !!! ألآ يوجد من بين أبنـاء مدينتي ” رجـلٌ في منصب تعليـمي”

يوصل صوتهم للمسؤول في ( عـقـر دار ) وزارته ؟؟؟ , أما يوجد غيرهذا العسكر( النبيل ) , يطالب لهم ويكتب و ( يبـرق ) للمسؤول , بالمطالبه , بحق ٍ تعليمي ٍ مشروع , يتمثل بل يتحقق , في طلب إحداث مدارس جديده

لِلم شمل ( الطلاب بأحيائهم ) ولم شمل المُعلمات والمُعلمين من أبناء المنطقه , بـ اسرهم وذويهم , لماذا أمسى وأصبح هذا الحق المشروع , ممنوع ومرفوض في قــضــــاء وزارة التربية والتعليم ؟! لم تـُلقي لهُ أي إهتـمـام !!!

وهذا ما اثبتته لنا وزارتنا الموقره , في سكوتها الغير مُـبـرر .

” الِهذه الدرجه ” أبنـاء منطقتي , لايستطيعون أن يطرقون باب المسؤول ؟!

هل هو حياء مكتسب , أم هو تقاعس وتكاسل ؟! أم ( ………………… )؟؟!!

فاصله

اكتـُبوا وضعوا , فوق النقاط , التي تركتها , بين القوسين , أعـــلاه , ماشئتـم من حـروف الهجــاء , فإن حبر قلمي , جف َ حيـاءاً وتقاعس وتكاسلا ً و (خــــوفـــا ً من المـســـــؤول ) ؟؟!!

(سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك )

[COLOR=#0819DE]عطيـــه الحــازمي[/COLOR]

[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com