بالفيديو.. الهلال السعودي يخطف مانشستر سيتي الإنجليزي 1 – صفر ودياً


بالفيديو.. الهلال السعودي يخطف مانشستر سيتي الإنجليزي 1 – صفر ودياً



تغلب الهلال السعودي على فريق مانشيستر سيتي الانجليزي بهدف دون مقابل في المباراة الودية التي جرت بينهما في سيفلد النمساوية. وسجل هدف الهلال الوحيد اللاعب نواف العابد من تسديدة من على أطراف منطقة الجزاء .

في حين شهدت تشكيلة الهلال مشاركة ياسر القحطاني وسعد الحارثي في خط المقدمة ، وذلك في الشوط الأول من المباراة ، وفي الشوط الثاني زج مدرب الهلال بعدد من الأسماء الشابة مثل فهد الجهني ونواف العابد وياسر الشهراني بجانب محمد الشلهوب .

وبدأ الهلال الشوط الأول بقوة وأضاع عدة فرص مستحقة من قبل أحمد الفريدي ،وياسر القحطاني ، وسعد الحارثي ، وسيطر فريق مان ستي على بعض فترات الشوط الأول مع تهديدات كانت تفتقد إلى الخطورة في ظل بسالة دفاع الهلال .

الشوط الثاني شهد عدة تغييرات كان من أبرزها خروج القحطاني والحارثي والفريدي ، ودخول نواف العابد وفهد الجهني ومحمد الشلهوب ، حيث استثمر كرة هلالية في الدقيقة 69 وتوغل في منطقة الجزاء لفريق مان سيتي ، و سدد بقوة في مرمى الحارس نيلسن الذي فشل في فعل اي شيء ليتقدم الهلال بهدف .

الهلال أعتمد على المرتدات التي دائماً ما كانت خطرة على مرمى حارس مان سيتي لكن شيئاً لم يتغير لتنتهي المباراة بفوز الهلال بهدف نظيف على مان سيتي.

[SITECODE=”youtube http://www.youtube.com/watch?v=GqnSyXoHdpQ&feature=player_embedded”]
[/SITECODE]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com