كيف يمر ليل الشتاء الطويل والقارس على الفقراء


كيف يمر ليل الشتاء الطويل والقارس على الفقراء


[COLOR=#000000][FONT=Simplified Arabic][SIZE=5][B]

كم هو طويل ليل الشتاء القارس على تلك العائلات التي تعاني الفقر وضعف الحال في أطراف المدينة, لو سأل كل واحدا منا كيف نام بالأمس في عالمه الرغيد (تكييف على مدار الساعة ودفايات كهرباء وديزل وكاز وبطانيات ) ومع ذلك تتردد الأم عدة مرات على أطفالها الصغار لتدفئتهم والحرص عليهم .

في المقابل هنالك صورة معاكسة ومغايرة للواقع ما طور كهرباء يشتغل ساعات معدودة فقط , وحالة مادية سيئة , وفقر وغياب شبه تام لبعض الجمعيات الخيرية التي تغط في سبات عميق مع مطلع هذا الشتاء .

الدور كبير على المجتمع ورجال الأعمال وأهل الخير في مساندتهم والبحث عن المتعففين منهم ممن يعاني ويلات هذا البرد القاتل , بالأمس ماتت مشاعل من شدة البرد وغدا سنسمع بضحية أخرى.

حان الوقت أن نبدأ بحملة دفء ونستشعر المسؤولية تجاه الفقراء والمحتاجين وخصوصا المتعففين , لكي نطبق التكافل الاجتماعي والعمل التطوعي .

هنالك الكثير من أهل الخير يريدون إيصال معوناتهم ودعمهم للمعوزين ولكنهم بحاجة للمساعدة سواء في حصر الأسماء المحتاجة أو المساعدة أثناء توزيع المعونات .

أن هذه المباردة الكريمة تحت مظلة أي جهة رسمية خيرية بتأمين كسوة الشتاء من مدافىء وبطانيات وملابس شتوية سوف تعكس شعورا نبيلا تجاه هذه الأسر المحتاجة.

بالأمس نظم فريق كن إيجابيا التطوعي بجامعة الملك سعود”حملة لمسة دفء” لمساعدة بعض أحياء الرياض المحتاجة في هذا الشتاء , فمن سيتحرك لدينا ؟.

[/B][/SIZE][/FONT][/COLOR]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com