أهالي العويقيلة السفر 900 كم أسبوعيا أرهقنا , ونطالب بسرعة افتتاح مركز للعلاج الطبيعي عاجلاً


أهالي العويقيلة السفر 900 كم أسبوعيا أرهقنا , ونطالب بسرعة افتتاح مركز للعلاج الطبيعي عاجلاً



يقطع عدد من أهالي محافظة العويقيلة مسافة 900 كم أسبوعيا لمراجعة مركز العلاج الطبيعي بالمستشفى المركزي من أجل العلاج بالتأهيل والتدليك العضلي والعظمي والعصبي لمرضاهم الذين يعانون من إصابات عضلية أو عصبية تحتاج تدريبات مستمرة لمعالجة مشاكلهم.

الجدير بالذكر أنه يوجد مركز متخصص وأجهزة كافية بمستشفى العويقيلة ينقصها الكادر الفني المتخصص بالعلاج الطبيعي والذي انتظرها الأهالي طويلاً .

المواطنون طلبوا عبر [COLOR=#240DED]” إخبارية عرعر “[/COLOR] من مدير عام الشؤون الصحية بالمنطقة الدكتور محمد الهبدان سرعة مخاطبة الجهات المختصة لاستحداث وظائف فنية تعمل في مركز العلاج الطبيعي بمستشفى العويقيلة لتخفيف معاناتهم المتكررة بالسفر ثلاث أيام أسبوعيا لمدينة عرعر يقطعون فيها أكثر من 300 كم يومياً تسببت في إرهاقهم مادياً وجسمياً

يقول خلف المعيبر العنزي : أراجع مركز العلاج بعرعر بزوجتي المريضة ثلاثة أيام من الأسبوع وهذا الشيء أرهقني حيث طُلب منا مراجعة وحدة العلاج الطبيعي مدة عام كامل ووضعي لا يسمح لي بالذهاب 12 مرة شهريا لعرعر.

بينما يقول ضافي الشمري : أعاني من ضمور في عضلة الفخذ السفلى واحتاج لتدليك ثلاثة أيام بالأسبوع وأصبحت محرج من عملي بسبب هذه المراجعة التي قد تطول لأشهر , وأتمنى سرعة إيجاد فننين بمركز العلاج الطبيعي بالعويقيلة .

يشار إلى أن هناك الكثير من المراجعين من مدينة العويقيلة والقرى المحيطة بها توقفوا عن العلاج الطبيعي بسبب بعد المسافة وكثرة المواعيد التي تحتاج لمتابعة مستمرة في مركز العلاج الطبيعي بعرعر
[COLOR=#1807F3]
” إخبارية عرعر “[/COLOR] تنشر مطالبة أهالي العويقيلة أمام المسئولين بصحة المنطقة لمعالجة هذه المشكلة وإيجاد حلول عاجلة تنهي معاناتهم .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com