إجراء قرعة دورة الوطني الرمضانية ضمن برنامج الرياضة للجميع وسط مشاركة 12 فريق


إجراء قرعة دورة الوطني الرمضانية ضمن برنامج الرياضة للجميع وسط مشاركة 12 فريق



أجريت مساء هذا اليوم قرعة دورة الوطني الرمضانية لعام 1433هـ ضمن ( برنامج الرياضة للجميع ) الذي ينضمه مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب .

وفي بداية الاجتماع قدم الأستاذ : خميس بن رضيمان العنزي ( مدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الحدود الشمالية ) شكره لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على ما يحظى به قطاع الرياضة والشباب بالمنطقة من دعم ومتابعة من سموه الكريم ، ثم أوضح للجميع أهمية الرياضة في حياة الفرد وأهداف برنامج الرياضة للجميع الذي يقام تحت إشراف ومتابعة مباشرة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب ودون أي رسوم وأعباء مالية على جميع المشاركين .

ثم أجريت بعد ذلك مراسم القرعة للدورة التي شارك فيها 12 فريق تم تقسيمها إلى 4 مجموعات كل مجموعة تضم 3 فرق على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي والمجموعات هي كالتالي :
المجموعة الأولى : الأولمبي – الصمود – التعاون
المجموعة الثانية : الجزيرة – السحاب – نجد
المجموعة الثالثة : القلعة – المملكة – الريان
المجموعة الرابعة : الوطني – الاعتماد – الشمال

علماً بأن الدورة تنطلق في أول أيام شهر رمضان المبارك بلقاء كبير يجمع فريقي ( الأولمبي – الصمود )
ثم أصطحب الأستاذ : خميس رضيمان الجميع بجولة لتعريفهم بالمدينة الرياضية ومحتوياتها موضحاً لهم الهدف الأساسي من إنشاء المدينة الرياضة وهو خدمة جميع رياضي المنطقة الشمالية دون استثناء .

وفي نهاية الاجتماع قدم الجميع شكرهم للأستاذ : خميس رضيمان العنزي الذي فتح أبواب المشاركة للجميع للاستفادة من هذه المنشأة الرياضية الضخمة


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com