دورة مكثفة للقدرات والقياس لطلاب الثانوية بعرعر <أبطالها> سعود الربيع ورجل الأعمال فهيد الحربي


دورة مكثفة للقدرات والقياس لطلاب الثانوية بعرعر <أبطالها> سعود الربيع ورجل الأعمال فهيد الحربي



إخبارية عرعر"سطام السلطاني":
\ضرب مدير مدرسة ثانوية ابن باز بعرعر الأستاذ سعود الربيع أروع صفات الإخلاص بالعمل واستشعار المسؤولية عندما علم أن العديد من طلاب مدرسة ابن باز الثانوية يرغبون بالسفر لخارج منطقة الحدود الشمالية لمدينة الرياض تحديدا لكي يتمكنوا من الدخول في دورات مكثفة قبل الدخول في اختبار القدرات والقياس بأسبوع .
يشار إلى أن نتائج الاختبار أصبحت تشكل ثقلا كبيرا في قبول الطلاب في الجامعات السعودية وقام مدير المدرسة بالاستفسار عن الجهات التي تستطيع تامين الاختبار في المنطقة وتوصل لذلك بالتنسيق مع الدكتور:صالح المخيلد وتم التنسيق مع الدكتور: عباس غندوره من منطقة مكة المكرمة المختص في الدورات الخاصة لكيفية التعامل مع اختبار القدرات للطلاب وتم تكليف الأستاذ فيصل البعاج ليتولى تنسيق وصول الدكتور للمنطقة وتم تسجيل عدد كبير من الطلاب يتجاوز 150طالب إضافة إلى عدد من طلاب المدارس الأخرى بالتنسيق مع الأستاذ سلطان الرويلي من النشاط الطلابي بالإدارة .
وانطلقت الدورة عصر الثلاثاء الماضي الفترة الأولى و صباح الأربعاء الفترة الثانية 27-28-3-1430هـ بحضور مدير المدرسة ووكيلها الأستاذ خلف السالمي والمرشد الطلابي فيصل البعاج ومسؤول النشاط الطلابي سلطان الرويلي.
وأقيمت الدورة في قاعة الجوهرة للاحتفالات بعرعر حيث تبرع رجل الأعمال فهيد بن جزاء الحربي بالقاعة مجانا لخدمة أبناء المنطقة الخطوة التي لقيت ترحيبا حارا من الوسط التربوي مثمنين مبادرة رجل الأعمال لخدمة أبناء منطقته.
الربيع بدوره ذكر لـ"إخبارية عرعر" أن ذلك واجبا وطنينا علينا فالمنطقة لا توجد فيها مراكز تدريب متخصصة ومعلوم للجميع أهمية اختبار القدرات والقياس والطلاب يقطعون مسافات كبيرة لخارج المنطقة للحصول على الدورات التدريبية قبل الدخول في الاختبار والحمد لله وفقنا بالتنسيق مع الدكتور صالح المخيلد من تأمين الدورة هنا والتي وضحت للطلاب نوعية الأسئلة وطرقها" الكمي واللفظي" وكيفية إستبعاد الإجابات الخاطئة والتعامل مع الاختبار بشكل موسع وأستفاد الطلاب منها بشكل كبير وساهم رجل الأعمال فهيد الحربي مشكورا بدعمنا في مقر الدورة ونحن نثمن ذلك الحس الوطني لديه.
ومن هذا المنبر نناشد المسؤولين في كلية المجتمع التابعة لجامعة الحدود الشمالية الاهتمام بهذا النوع من الدورات التي تلقى حضورا مكثفا من الطلاب الآن ومستقبلا الطالبات .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com