الدكتور العواجي : بعض الوزراء والمسؤولين عندنا على منهج القذافي وبشار الاسد


الدكتور العواجي : بعض الوزراء والمسؤولين عندنا على منهج القذافي وبشار الاسد



ذكر الدكتور محسن العواجي أن بعض الوزراء والمسؤولين في السعودية يتبعون في عقلياتهم منهج القذافي وبشار الاسد وزين العابدين وأن التاريخ قد تجاوزهم.

جاء تعليق العواجي في رده على مقدم برنامج الخيمة الرمضانية في قناة الدانة حول صورة لأمين منطقة الرياض المهندس عبد الله بن عبد الرحمن المقبل وهو يتفحص هاتفه الجوال بينما حارس أمن يحمل له مظلة شمسية لحمايته من حرارة الشمس.

وكذلك منع بعض المسؤولين في الامانه من الحديث لوسائل الاعلام ،وقال العواجي بقوله ” أمين مدينة الرياض جهز حامل مظله له لرحلة الشتاء والصيف في الصيف الشمس وفي الشتاء المطر بكره بيكون موظف للشتاء وموظف لصيف ، هذه العقول يجب أن تحترم حامل المظله وتعرف أن حامل المظله قد أكرمه الله عزوجل مثل ما كرمك يامن تستمتع بظل المظله هذه العقول يجب أن يتجاوزها التاريخ “.

وتابع العواجي ” هذه دكتاتورية على منهج القذافي وبشار ومنهج زين العابدين يجب وضعها في إطارها ، وأضاف الصحفي الدوسري ” نحن نرى أن الذي يفكر في هذه الطريقه بالضروره لا يعرف أن هناك وسائل تقنيه حديثه إستطاعت أن تسجل حتى أحاديث وليس صور أحاديث اشخاص سقطوا بعد هذه الاحاديث يجب أن يعرفوا تماماً أن الاعلام سيد الموقف وانه يجب أن تحالف هذا الاعلام لتقدم صورة إجابية وتعترف بسلبياتكــ ” . ويناقش البرنامج مع ضيوفه الكاتب سعد الدوسري والدكتور عبدالحميد العمري والعواجي قضايا هامة في الوسط المحلي وتتميز بطرح جرئ وسقف مرتفع ويقدم البرنامج الزميل رياض الودعان.


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com