رئيس التحرير عبر مداخلة له في قناة العربية : ينفي علاقة الشهيد إبراهيم البخيتان بتنظيم القاعدة


رئيس التحرير عبر مداخلة له في قناة العربية : ينفي علاقة الشهيد إبراهيم البخيتان بتنظيم القاعدة



نفى الزميل سطام السلطاني رئيس تحرير إخبارية عرعر فجر اليوم ماتردده وسائل الإعلام السورية والإيرانية بأن الشهيد إبراهيم البخيتان يتبع لتنظيم القاعدة عبر مداخلة معه في قناة العربية بنشرتها الساعة الواحدة .

وتحدث الزميل عن الرواية التي ذكرتها عائلة الشهيدإبراهيم البخيتان بأنه ذهب للقيام بمهته الإنسانية لكونه ممرضا سابقا في وزارة الصحة ولم يتحمل المشاهد القاسية التي شاهدها عبر وسائل الإعلام بعد المجازر التي قام بها النظام السوري مع الأطفال تحديدا.

وقال السلطاني أن عائلة الشهيد تنفي على الاطلاق علاقته في تنظيم القاعدة وأنه استشهد اثناء قيامه بمهمته الانسانية تجاه إخوانه المسلمين وقتل وهو يدافع عنهم في بصرى الشام بمنطقة درعا في سوريا مغرب يوم الأحد بقذيفة من قوات نظام بشار الأسد , وتم دفنه هنالك بعد أخذ الموافقة من عائلته التي لم تطالب بجلب جثته لدفنه بالسعودية .

وأضاف أن السلطات السعودية لاعلاقة لها بحادثة مقتل الشهيد البخيتان ولم تساهم في تسهيل خروجه بل أن التعليمات تمنع خروج السعوديين لسوريا بسبب الظروف الصعبة التي تعانيها سوريا.

وأكد الزميل أن أبناء الوطن لم يخروجوا على تعليمات دولتهم وقيادتهم التي وجهت بدعم الشعب السوري ماديا عبر الحملة الشعبية التي أعلنها خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com