تجمهر عشرات المواطنين أمام شركة كهرباء عرعر بعد تكرار إنقطاع التيار الكهربائي


تجمهر عشرات المواطنين أمام شركة كهرباء عرعر بعد تكرار إنقطاع التيار الكهربائي



تسببت الضغوط التي تمارسها إدارة شركة الكهرباء بالمنطقة الشرقية على كهرباء عرعر بضرورة تزويد منطقة الجوف بكميات كبيرة من حصة مدينة عرعر لتغطية العجز فيها لتجمع عشرات المواطنين الغاضبين من شركة الكهرباء بعرعر أمام مقر المبنى وذلك جراء انقطاع الكهرباء على معظم أحياء عرعر على مدار الأيام الماضية .مما أجبر بالمواطنون للذهاب لمقر شركة الكهرباء للإطلاع على مسببات فصل التيار الكهربائي عن اغلب احياء عرعر .
[COLOR=#1B0AF6]

” إخبارية عرعر ” [/COLOR] تواجدت في موقع الحدث ورصدت ردة فعل المواطنين الغاضبين على شركة الكهرباء وبحسب المواطنين رفض المدير المناوب مقابلتهم , وقام المواطنين بمواجهة موظفين الشركة بقسم الطوارئ .

وأكد المواطنين لـ [COLOR=#0C10ED]” إخبارية عرعر “[/COLOR] أن الموظفيين امتنعوا عن مقابلتهم و لم يصرحوا لأي مواطن وطالبوا بمحاسبة مدير الشركة المناوب حيث امتنع عن مقابلتهم مشددين على أن خادم الحرمين الشريفين أصدر قرار على أن المسؤولين لابد أن يقابلوا المواطنين .

طالبوا مواطنون مدينة عرعر بتدخل أمير منطقة الحدود الشمالية لحل معاناتهم , فالبعض منهم قال بأن إنقطاع التيار الكهربائي بشكل يومي وبشكل متكرر سبب في تعطل الأجهزة الكهربائية وإفساد المواد الغذائية.

واخر قال بان الكهرباء في منازلهم تغير فيها الجهد فخط ال 110 فولت اصبح 220 فولت مما تسبب في احراق العدادات الكهربائية وتعطل الاجهزة الكهربائية.

وذكروا أيضا بأنه يوجد في منازلهم مرضى يعانون من إختناق في التنفس ويحتاجون إلى إستخدام أجهزة البخار بشكل مستمر فإنقطاع التيار لمنازلهم يزيد عليهم معاناتهم التي يعيشونها .

وأكدوا بأنه يجب محاسبة مدير شركة الكهرباء المكلف بدلا من المهندس محمد المصلوخي الذي يتمتع بإجازته وذلك لرفضه مقابلة المواطنين ولعجزه في حل تلك الأزمة التي باتت تعيش معهم وبشكل مستمر والضحية فيها يكون المستهلك.

وإستغربوا من سبب إنقطاع التيار الكهربائي بشكل مستمر بالرغم أنهم يدفعون رسوم خدمة إستهلاك الكهرباء فلماذا تنقطع عنهم وبشكل يومي, ورفضوا اعذار المسؤولين السابقة بأنهم يغطون العجز الحاصل في منطقة الجوف بناء على التعليمات التي تصل إليهم من المركز الرئيسي للشركة.

وشددوا على إيجاد الحلول الفورية والعاجلة لحل تلك المعاناة التي وصفوها بمسلسل إنقطاع التيار في مدينة عرعر يواصل حلقاته دون انقطاع .

يجدر بالذكر أن التيار الكهربائي أنقطع فجر اليوم على معظم أحياء عرعر , وتكرر إنقطاعه منذ عدة أيام دون معرفة الأسباب مما حدا بالمواطنين بالتجمهر والتواجد أمام مقر مبنى شركة الكهرباء مطالبين بالحلول السريعة .

[COLOR=#5705F6]إخبارية عرعر[/COLOR] بدورها تشيد بتعامل الرائد أحمد بن خليفة السبيلة مدير شرطة الخالدية أثناء سوء الفهم مع محرر الصحيفة.

[CENTER]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010bcdd6ed8d.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010bcdd994b7.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010bd1e86a76.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c384e6608.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c33a30219.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c33a5674e.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c3651114a.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c36538616.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c6ac2f3f8.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c6ac3cacc.jpg[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05010c6bf7c7cf.jpg[/IMG]

[/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com