استمرار استقبال حملة خادم الحرمين الشريفين لنصرة الاشقاء بسوريا


استمرار استقبال حملة خادم الحرمين الشريفين لنصرة الاشقاء بسوريا



مازالت لجنة حملة خادم الحرمين الشريفين لنصرة الأشقاء بسوريا تكمل عملها في جمع التبرعات في قاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد للمناسبات بحي المساعدية بمدينة عرعر .

ومازال الاقبال كبير من محبي الخير الذين قدموا اجمل مشاعر الاخوة الاسلامية من خلال هذه الحملة التي اطلقها خادم الحرمين الشريفين ملك الانسانية . ومن المواقف التي تشد الانتباه ان مسنة قد جيرت شيكها الذي قدم لها مكافأة تشجيعية من قبل المركز الحادي عشر لمحو الأمية بعرعر لصالح حساب الحملة لمساعدتة الاشقاء بسوريا . فيما قدم رجل أعمال معروف في فعل الخير ومثل هذه المشاركات بتقديم مائة وخمسون ألف ريال ، وكما حضر رجل مسن برفقة ابنه قدم ماجادت به نفسه داعياً الجميع ان يدعوا له بالشفاء من مرضه . كما حضر اطفال حلقة الاسكان وقدموا تبرعات برفقة معلميهم .

وذكر سلطان فرحان العنزي رئيس اللجنة أن اللجنة تعمل من الساعة الحادية عشر إلى الساعة الثالثة فجراً وتستقبل التبرعات بمتابعة من قبل صاحب السمو الأمير عبدالله بن مساعد آل سعود أمير منطقة الحدود الشمالية وسعادة وكيل الامارة الشيخ صالح المحيميد . وان المبلغ خلال اليومين السابقين تجاوز السبعمائة الف ريال داعياً الجميع للمشاركة في هذه الحملة بما تجود به انفسهم .

[CENTER]
[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05011f737b8153.JPG[/IMG]

مسنة قد جيرت شيكها الذي قدم لها مكافأة تشجيعية من قبل المركز الحادي عشر لمحو الأمية بعرعر لصالح حساب الحملة

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05011f79b7aa38.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05011f79ba176d.JPG[/IMG]

[IMG]http://www.ararnews.org/contents/myuppic/05011f737dea71.JPG[/IMG][/CENTER]


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com